عادي

الشباب ..عين على الوصافة وأخرى على الثأر من الوحدة

15:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الرياض:عيسى الحكمي
يبحث الشباب ثالث الترتيب في الدوري السعودي عن ابقاء حظوظه قائمة بالمنافسة على المركز الثاني عندما يستضيف مساء الخميس الوحدة صاحب المركز الثالث عشر في ختام الجولة 27 من البطولة.
تنطلق المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض عند الثامنة مساء بتوقيت الإمارات،وشعار الفوز طموح مشترك بين الجانبين في ظل بحث أصحاب الأرض عن المركز الثاني الذي سينقله إلى دوري أبطال آسيا بحال كسب الاستئناف للحصول على الرخصة الآسيوية.
ويسعى الزائر الوحدة والذي حقق الوصافة في كأس الملك مؤخراً للهروب من شبح الهبوط الذي يحيط به إلى جانب الفيحاء والعدالة والخليج والباطن.
وكان لقاء الذهاب قد فاز به الوحدة بنتيجة 2-1،ما يزيد من الرغبة الشبابية في تحقيق الثأر، وبحث«فرسان مكة» عن تأكيد الانتصار.
على الورق ترجح العناصر والأرض كفة الشباب الذي يدربه الإسباني مورينو ويضم في صفوفه النجم الأرجنتيني إيفر بانيغا ومواطنه جوانكا إلى جانب الإسباني مينا والبولندي كريتشوفياك،في المقابل يضم الوحدة الذي يدربه التشيلي سييرا العديد من العناصر المميزة مثل المغربي فيصل فجر والبرازيلي انسيلمو بجانب الثنائي الفرنسي المهاجم كريم يودا وبوغالي.
وفي آخر مباريات الجولة يستقبل أبها الحادي عشر برصيد 30 نقطة الاتفاق التاسع برصيد 33 نقطة من أجل تأكيد السكون في منطقة الأمان حيث يحتاج أبها إلى 4 نقاط من 12 نقطة لا تزال ممكنة ويحتاج الاتفاق إلى نقطة واحدة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4cwj8vnm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"