عادي

غوارديولا يهدي التأهل لنهائي أوروبا إلى منصور بن زايد

09:20 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أهدى الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الفوز الساحق على ريال مدريد 4-0 والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا إلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة،مالك نادي مانشستر سيتي.
وقال غوارديولا بعد المباراة:«أنا سعيد من أجل مالك النادي سمو الشيخ منصور،ومن أجل خلدون المبارك رئيس مجلس الإدارة، وكافة أعضاء مجلس الإدارة والموظفين واللاعبين وكل منظومة السيتي، لأننا في الموسم الماضي قبلنا مرارة الهزيمة، واليوم بعد عام نحن في نهائي دوري الأبطال».
وثأر مانشستر سيتي لخسارته الموسم الماضي أمام ريال مدريد نفسه في نصف النهائي رغم انه كان الطرف الأفضل في مباراتي الذهاب والإياب.
وقال غوارديولا:«كان الأمر صعباً للغاية في الموسم الماضي عندما لعبنا بشكل مشابه لليوم وأتذكر أن توني كروس لاعب الريال أجرى مقابلة قائلاً إنه كان من الممكن أن يخسر 10-1 أو 10-2 في ملعب الاتحاد».
وأكد غوارديولا ان طموحات فريقه لاتتوقف ويريد نيل الثلاثية التاريخية،وقال:«نحن على بعد 3 نقاط من الفوز بالدوري الإنجليزي 3 مرات متتالية، أيضاً نحن لعبنا نصف نهائي دوري الأبطال أكثر من مرة ووصلنا إلى نهائيين، هذه الاستمرارية مطلوبة».
وأعتبر ان المباراة ضد إنتر ميلان في النهائي لن تكون نزهة،مقللاً من شأن الترشيحات التي تصب في صالح فريقه للفوز،وقال:لاتنسوا اننا نلعب ضد فريق إيطالي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4hc2apsa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"