عادي
ثمّن جهود فريق نادي الفجيرة العلمي وأكد ضرورة مواصلة التميّز

محمد الشرقي يلتقي الفائزين بالبطولة العربية للروبوت في الدوحة

19:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد بن حمد خلال لقائه أعضاء مجلس إدارة نادي الفجيرة العلمي

التقى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، أعضاء مجلس إدارة نادي الفجيرة العلمي، والفريق الحاصل على المركز الثاني بفئة أفضل تصميم في البطولة العربية ال14 للروبوت بالدوحة.

وهنّأ سموه، فريق ومنتسبي النادي الفائزين في البطولة، وهم عبدالله النعيمي، ومحمد راشد الحفيتي، وأحمد سيف المعيلي، وحمد سالم المعيلي، ومشرف قسم الإلكترونيات المهندس هينوك علي، متمنياً لهم دوام النجاح والتوفيق، ومشدداً على أهمية مواصلة مسيرة التميز والابتكار وتطوير مهاراتهم لتقديم أفضل المستويات في مجال العلوم والتقنية.

واستمع سمو ولي عهد الفجيرة، خلال اللقاء، إلى المشاريع العلمية التي يعمل عليها النادي، ومراحل العمل على «الروبوت» الذي تم تصنيعه في النادي، واستخدامه والمشاركة به في البطولة باستخدام طابعة ثلاثية الأبعاد وأفضل التقنيات العلمية الحديثة.

وثمّن سموه، جهود فريق نادي الفجيرة العلمي نحو تعزيز حضور الإمارة في مجال التقنية والذكاء الاصطناعي، مشيراً إلى توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بتشجيع الناشئين والشباب على الانخراط في مجالات الابتكار العلمي ومواكبة متغيراته العالمية، والمشاركة في مختلف المنافسات التي تقام داخل الدولة وخارجها، وتعزيز رؤيتها وترسيخ مكانتها في هذا المجال.

حضر اللقاء الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، والدكتور سيف المعيلي رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة العلمي.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3rr69abm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"