عادي
عبد الغفار: تعاون بناء يدعم القدرات البدنية والصحية

«الهيئة» تحتفي بالداعمين للرياضة المجتمعية

01:03 صباحا
قراءة دقيقتين
حفل هيئة الرياضة لتكريم الشركاء تصوير: (( هيثم الخاتم ))

دبي: مسعد عبد الوهاب

كرمت الهيئة العامة للرياضة، الشركاء والداعمين للفعاليات الرياضية المجتمعية، تقديراً لدورهم في إنجاح عمل الهيئة وتحقيق أهدافها المنشودة في الوفاء بمسؤوليتها في تطبيق سياسة الحكومة بشأن قطاع الرياضة، وذلك في حفل أقامته المؤسسة الرياضية الأم بمقرها في دبي، أمس الخميس، بحضور سعيد عبد الغفار الأمين العام للهيئة، وأحمد العبدولي مدير إدارة الرياضة المجتمعية في الهيئة، وحضر من جانب الاتحادات الرياضية سالم القصير رئيس اتحاد الرياضة للجميع، والدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس اتحاد القوس والسهم، ومحمد بن درويش المدير التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية، وعدد من المسؤولين في الهيئة والاتحادات والأندية الرياضية بالدولة.

وأكد سعيد عبد الغفار، حرص الهيئة على تعزيز مجالات الشراكة والتعاون مع المؤسسات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص بما يخدم أهداف الهيئة في ترسيخ معايير جديدة ومتطورة للرياضة الإماراتية من خلال منظومة عمل تستند إلى 3 ركائز هي الحوكمة والشراكة والإنجاز، بما يسهم في تعزيز مكانة الدولة وحضورها المميز على خارطة الرياضة الإقليمية والعالمية.

وأعرب عن تقدير وشكر الهيئة لجميع الجهات الداعمة والشريكة في مبادراتها الهادفة إلى الارتقاء بالرياضة المجتمعية لما لها من دور بالغ الأثر في دعم القدرات البدنية والصحية لأفراد المجتمع.

وأضاف عبد الغفار: «تتطلع الهيئة من خلال الشراكة مع القطاعين الحكومي والخاص لتعزيز حضور الرياضة في المجتمع وحث جميع أفراده على ممارسة الرياضة وجعلها سلوكاً يومياً سائداً في حياتهم».

وألقى الإعلامي حسن حبيب نائب مدير قناة دبي الرياضية، كلمة نيابة عن الشركاء والداعمين شكر فيها الهيئة على مبادرتها بتكريم الشركاء في مسيرتها الرامية إلى تقدم القطاع الرياضي وتطوره وازدهار.

وشدد على أهمية تضافر الجهود من أجل تكريس ممارسة الرياضة في أوساط المجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3vnhrr46

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"