عادي

بوريس جونسون أب للمرة الثامنة

22:48 مساء
قراءة دقيقتين
4349907

لندن - أ ف ب

أعلنت كاري زوجة رئيس الوزراء البريطاني السابق بوريس جونسون في منشور على «إنستغرام»، أنها تنتظر مولوداً جديداً سيكون الثالث لهما، ويعتقد أنه الطفل الثامن للزعيم السابق.

وقالت كاري جونسون في المنشور الذي أرفقته بصورة لها مع طفليها ويلف ورومي: «في غضون أسابيع قليلة سينضم عضو جديد إلى الفريق».

وأضافت: «ويلف متحمس جداً لكونه سيصبح أخاً أكبر مجدداً، وهو لا يكف عن الحديث حول الأمر. لا أعتقد أن رومي لديها فكرة عما يحدث. لكن قريباً ستفعل».

وأنجبت كاري طفلها ويلفريد عام 2020، بعد وقت قصير من تعافي جونسون من فيروس كورونا الذي أدخله غرفة العناية المركزة. وفي عام 2021 ولدت رومي أيضاً عندما كان جونسون لا يزال رئيساً لوزراء بريطانيا.

ولكن في الصيف التالي جرت الإطاحة بجونسون، بعد تمرد داخل حزب المحافظين، أعقب سلسلة فضائح، بينها الكشف عن إقامة حفلات داخل مقر رئيس الوزراء في داونينغ ستريت خلال فترة الإغلاق.

ولا يزال جونسون البالغ 58 عاماً، نائباً عن حزب المحافظين، لكنه قلما يحضر جلسات مجلس العموم. ولدى جونسون الذي تزوج ثلاث مرات، أربعة أولاد من زواجه الثاني من المحامية مارينا ويلر، وقريباً سيصبح لديه ثلاثة من كاري البالغة 35 عاماً، والمستشارة الإعلامية السابقة لحزب المحافظين التي تزوجها قبل عامين.

ولم يرزق جونسون بأطفال من زوجته الأولى أليغرا موستين أوين، كما أن لديه ابنة أخرى.

وفي عام 2021، وقبل ولادة رومي، وبعد سنوات من التكهنات حول عدد أطفاله، أكد جونسون في مقابلة مع شبكة «إن بي سي» الأمريكية أنه والد لستة أطفال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4jwekbt9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"