عادي

حتا يتطلع لأكبر رصيد نقاط في تاريخ «الهواة»

21:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فرحة لاعبي حتا

الفجيرة: نزار جعفر

تتجه الأنظار عند السادسة و15 دقيقة من مساء السبت صوب استاد حمدان بن راشد، الذي يشهد مواجهة فريق حتا وضيفه سيتي في مباراة احتفالية في ختام مواجهات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، عبر تتويج لاعبي «الإعصار» بدرع البطولة والميداليات الذهبية، تقديراً للإنجاز الذي حققه الفريق عبر حسم بطاقة الصعود الأولى لدوري أدنوك للمحترفين، والظفر بدرع المسابقة للمرة الثانية في تاريخ النادي.

ولو قدر لحتا الفوز في مباراته الأخيرة فسيصل للنقطة 77، ويكسر الرقم القياسي المسجل في الدرجة الأولى لفريق خورفكان الذي سبق له إنهاء الدوري برصيد 75 نقطة.

وحقق الفريق الحتاوي أطول سلسلة في تاريخ النادي عبر 18 مباراة متتالية لم يعرف خلالها الفريق طعم الهزيمة، وكل هذه الأرقام وضعته في المقدمة عن جدارة لتنطلق أبواق النصر، وتعم الفرحة مدينة حتا الساحرة.

وستجمع المباريات الثلاث المتبقية من الجولة الختامية جلف إف سي مع الرمس على ملعب الذيد، والحمرية مع التعاون على ملعب الأخير، ومسافي في ضيافة الجزيرة الحمراء.

وتزين استاد حمدان بن راشد في مدينة حتا بالأعلام ولافتات التهاني؛ لاستقبال الفارس السماوي في مباراته الليلة، والتي ستحظى بحضور قيادات اتحاد الكرة والحركة الرياضية، الذين وجهت لهم الدعوة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8cvdv4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"