عادي

دهوك يوقف نجاحات الصناعة.. والطلبة يستعيد نغمة الفوز

11:31 صباحا
قراءة دقيقتين
بغداد: زيدان الربيعي
تمكن فريق دهوك من إيقاف سلسلة نجاحات فريق الصناعة منذ استلام مهمة تدريبه من قبل المدرب قصي منير، بعد أن تغلب عليه 2 – 0 في المباراة التي جرت بينهما في ملعب «صقور الجبال» في محافظة دهوك بإقليم كردستان، وهي ضمن الجولة الـ 29 من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.
وقدّم الفريقان مباراة متوسطة المستوى، إلا أن كفة دهوك هي التي كانت راجحة بعد أن تمكن من تسجيل هدفي الفوز في شوطي المباراة، عن طريق اللاعبين سيابند عكيد، وزياد أحمد في الدقيقتين 10 و56. ليرفع دهوك رصيده إلى 44 نقطة، ليستعيد المركز السادس الذي كان يشغله، بينما توقف رصيد الصناعة عند 23 نقطة ليبقى بالمركز 19.
وفي مباراة أخرى استعاد فريق الطلبة نغمة الفوز، بعد أن استطاع هزيمة مضيفه نفط الوسط 2 – 1 في المباراة التي جرت بينهما في ملعب النجف الأولمبي.
سجل هدفي الطلبة اللاعبان حسين عبد الله، وزيد تحسين في الدقيقتين 14و54، بينما سجل هدف نفط الوسط الوحيد، اللاعب كرار محمد في الدقيقة 49.
وضمن الجولة ذاتها تقام الجمعة 3 مباريات، الأولى بين فريق الديوانية وضيفه فريق نفط البصرة في ملعب النجف الأولمبي، وهي مباراة مهمة للفريقين اللذين تعثرا في الجولات الماضية، لاسيما الديوانية الذي تعرض إلى أقسى خسارة له هذا الموسم، أمام القوة الجوية 2 - 9، حيث يسعيان إلى التعويض.
ويشهد ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد المباراة الأهم، والتي تجمع فريق الزوراء مع ضيفه فريق أربيل، فالزوراء يرغب في أن يعوض ما فاته في الجولات الماضية في أول مباراة له تحت طاقمه التدريبي الجديد، بقيادة حيدر الأمير، بينما أربيل يسعى إلى تأكيد نتائجه المميزة التي حققها تحت إشراف مدربه عباس عبيد ومساعده حسام فوزي لم تكن مجرد صدفة أو جاءت بضربة حظ.
وأخيراً يلتقي فريق زاخو الذي تحسنت نتائجه بشكل ملحوظ بعد استلام مهمة تدريبه من قبل المدرب السوري نزار محروس، مع ضيفه فريق الحدود، الذي تراجعت نتائجه خلال الجولات الماضية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3saw4pa9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"