عادي

مواجهتان ناريتان في نصف نهائي كأس السلة

00:58 صباحا
قراءة دقيقتين
9

دبي: «الخليج»

تقام في السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة مباراتا الدور نصف النهائي من كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة السلة، تجمع الأولى شباب الأهلي مع الوصل على صالة نادي النصرفي دبي، وفي اللقاء الثاني يلتقي الشارقة مع النصر على صالة نادي شباب الأهلي في الممزر.

تشهد المباراتان قمة الإثارة نظراً لخروج المغلوب، ويرغب «الفرسان» البطل التاريخي للكأس برصيد 12 لقباً بتأكيد زعامته على البطولة الأغلى بحصد اللقب ليرفع رصيده إلى 13 بطولة، وهو ما يصعب كسره أو حتى معادلته قبل ثلاثة مواسم على أقل تقدير حيث يليه الوحدة ب10 ألقاب ثم الشارقة 9 ألقاب والوصل 8 ألقاب.

ويدخل شباب الأهلي المباراة منتعشاً عقب إحرازه لقب الدوري العام للمرة ال13 معززاً رصيده كبطل تاريخي للمسابقة، علاوة على تأهله إلى «الفاينل 8» لبطولة السوبر لغرب آسيا للأندية الأبطال المقررة ما بين 5 إلى 14 يونيو المقبل، والمرجح أن تقام في ضيافة شباب الأهلي الذي تقدم بطلب للاستضافة.

وفي المقابل يمني «الإمبراطور» نفسه بالتتويج باللقب التاسع، خاصة أنه يقدم موسماً استثنائياً بقيادة المخضرم عبدالحميد إبراهيم الذي استطاع بناء فريق قوي، مستفيداً من العناصر الشابة الصاعدة التي أثبتت وجودها هذا الموسم.

أما «الملك» الذي أهدته القرعة بطاقة العبور إلى المربع الذهبي، فيريد تحقيق لقبه الثاني بعدما استهل الموسم بتحقيق لقب كأس الاتحاد قبل أن يخفق على مستوى الدوري العام، مبتعداً عن منصة التتويج هذا الموسم ما يجعله بأمس الحاجة إلى اللقب، وبدوره يريد «العميد» المتطور هذا الموسم معانقة الذهب بعدما نال وصافة الدوري بخسارته أمام شباب الأهلي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/dhmr7w7y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"