عادي

20 نادياً في كأس رئيس الدولة للقوى

19:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات قفز الحواجز في بطولة سابقة

تنطلق السبت المقبل منافسات كأس صاحب السمو رئيس الدولة لألعاب القوى بالمستوى B، والتي تقام على مدار يومين في استاد القوات المسلحة في العاصمة أبوظبي بتنظيم اتحاد الإمارات لألعاب القوى، ومجلس أبوظبي الرياضي.

ويشارك في المنافسات أكثر من 20 نادياً من أندية الدولة، وبمختلف الفئات «رجال، وسيدات، وناشئين، وناشئات»، وذلك في ختام منافسات الموسم لاتحاد ألعاب القوى، حيث تُعد بطولة كأس رئيس الدولة هي التاسعة للاتحاد خلال الموسم الجاري.

وأوضح راشد آل علي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لألعاب القوى رئيس لجنة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي بالاتحاد، أن عملية تسجيل اللاعبين المشاركين في البطولة ستتواصل حتى قبل انطلاقة المنافسات على أن يتم الإعلان عن عدد المشاركين قبل انطلاقة الحدث.

وأشار آل علي إلى أن الاتحاد يسعى لتنظيم كأس صاحب السمو رئيس الدولة في أبهى صورة له، خاصة وأنها أهم وأبرز بطولة لما تحمله من اسم غالٍ على الجميع، حيث بدأت عملية التجهيز للبطولة قبل وقت كافٍ من طلاق منافستها.

وأضاف: «سيعقد الاجتماع الفني للبطولة مع الأندية المشاركة في دبي يوم 25 من الشهر الجاري، وذلك قبل يومين من انطلاق المنافسات من أجل إعطاء جميع الأندية الفرصة الكاملة لإنهاء تجهيزاتها للمشاركة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3afj6pku

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"