عادي

إشادة بموسم كاسيميرو مع يونايتد.. والقفاز الذهبي لدي خيا

12:05 مساء
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
عبر الهولندي إيريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد عن رضاه عن أداء الفريق عموماً في مباراة الفوز على بورنموث، مشيداً بموسم نجم ريال مدريد السابق كاسيميرو وذلك بعد تسجيل النجم البرازيلي هدف الفوز بركلة عكسية، وقال المدرب الهولندي: «حركته مذهلة ومن تمريرة مذهلة من كريستيان إيركسن. كاسيميرو يواصل إبهاري، إنه لاعب مدهش. نعرف سلفاً قدرته على التنظيم والتموقع والمبادرة واختراق الصفوف والفوز بالمواجهات الفردية والمحافظة على الروح الجماعية للفريق لكن أيضاً في استحواذه وتوزيع الكرات وإنهاء الهجمة. إنه لاعب كبير. لقد فاق التوقعات في أول موسم كثيراً وسعداء لأننا حصلنا عليه، مساهمته كانت فعالة للفريق».
وحصد الحارس الإسباني ديفيد دي خيا جائزة القفاز الذهبي لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نجاحه في المحافظة على شباكه 14 مباراة يليه حارس أرسنال آرون رامسديل وحارس نيوكاسل نيك بوب بـ13 مباراة نظيفة.
وهذه أول مرة يفوز بها دي خيا (32 عاماً) بالجائزة منذ موسم 2017-2018 وتلقى التهاني أولاً من زميله كاسيميرو في المباراة ثم من مدربه وبقية اللاعبين.
وفي سياق متصل، منح النادي رخصة لنجمه الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، بطل العالم، للعودة إلى بلاده كي يواصل رحلة التعافي من كسر بمشط القدم.
ورأى النادي أن عودة مارتينيز (25 عاماً) ليكون مع العائلة والأصدقاء في ناديه السابق ديفينسا إي جوستيسيا في بوينيس آيريس ستحسن نفسيته وتسرع العلاج على أن يعود إلى مدينة مانشستر الأسبوع المقبل ويكون جاهزاً في تمرينات قبل الموسم في 12 يوليو المقبل بعد تثبيت غيابه عن جولة الفريق قبل الموسم وعن جولة منتخب الأرجنتين الآسيوية نهاية الموسم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ej85anjw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"