عادي

«الإعصار» يحتفل بدرع «الهواة»

00:15 صباحا
قراءة دقيقتين
تتويج حتا بلقب دوري الاولى لكرة القدم تصوير يوسف الامير
تتويج حتا بلقب دوري الاولى لكرة القدم تصوير يوسف الامير
لقطة تذكارية لأبطال الدرجة الأولى مع البدواوي (تصوير:يوسف الأمير)
يوسف حسين يقدم الدرع لكابتن حتا

حتا: نزار جعفر

عاشت جماهير حتا، أجواء احتفالية رائعة في استاد حمدان بن راشد، خلال تتويج «الإعصار» بدرع دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لموسم 2022 – 2023 إنجازاً للمرة الثانية في مسيرة النادي، عقب ختام مباراة الفريق، مساء السبت، أمام ضيفه سيتي في ختام مواجهات الدوري، التي أسفرت عن التعادل1-1.

بكر سيتي بالتسجيل عن طريق اللاعب طالب محمد في الدقيقة 9، وأدرك عبدالله جاسم التعادل لحتا في الدقيقة 71، وبهذه النتيجة ينهى الفريق الحتاوي مشوار المسابقة في الصدارة برصيد 75 نقطة، ويعادل الرقم القياسي لأكبر رصيد من النقاط والذي أصبح يتقاسمه مع خورفكان ودبا الفجيرة.

وتوج يوسف حسين السهلاوي نائب رئيس اتحاد الكرة فريق حتا بدرع البطولة والميداليات الذهبية، بحضور سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، وأحمد يوسف بن درويش رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، وعلي عبيد البدواوي رئيس مجلس إدارة نادي حتا، إضافة إلى أعضاء مجلس إدارة حتا، وعدد من قيادات الحركة الرياضية، وجمع غفير من جماهير وعشاق «الإعصار» الذين حرصوا على الوجود والاحتفال في ليلة التتويج عبر الأغاني والألعاب النارية التي أضاءت سماء مدينة حتا في مشهد رائع يؤكد تميز الإنجاز.

وتخللت مباراة التتويج، فواصل غنائية وعروضاً موسيقية قدمتها فرقة الفنون الشعبية، كما حرص لاعبو حتا على الاحتفال مع الجمهور عبر حمل صورة المغفور له بإذن الله، الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم (الأب الروحي للنادي)، كما حظي المدرب عبدالله مسفر بتحية خاصة بعد أن أعاد الفريق من جديد للعب في دوري الأضواء.

سعيد حارب: المكان الطبيعي

وحرص سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، على تهنئة فريق حتا بالتتويج، مشيراً إلى أن «الإعصار» عاد لموقعه الطبيعي، وذلك بمجهود اللاعبين والإدارة والجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني الدكتور عبدالله مسفر، لافتاً إلى التحديات الكبيرة التي واجهت الفريق مع انطلاقة المسابقة، مشيراً إلى أن الفرحة كانت كبيرة في حتا، واعتقد بأن الدعم الكبير من قبل الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، أسهم في بلوغ الفريق منصات التتويج، وعزز ذلك من متطلبات مجلس دبي الرياضي، مشيراً إلى أن عودة حتا فرحة لكل أهالي دبي ومدينة حتا.

وأضاف أن الإنجاز يضاعف من مهمة حتا في الموسم المقبل، حيث إن الفريق مطالب ببذل مجهود أكبر لمجابهة التحدي الجديد والاستفادة الكاملة من تجاربه السابقة لضمان بقائه بين أندية النخبة.

أما على صعيد نتائج بقية مباريات الجولة الختامية، فقد أنهى الجزيرة الحمراء مشواره بفوز عريض على حساب جاره مسافي 6-2، وفاز التعاون على الحمرية 4-2، وجلف أف سي على الرمس 1-صفر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yfcec2nj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"