عادي

منتخب شباب العراق يكثف تدريباته لمواجهة الأوروغواي

11:25 صباحا
قراءة دقيقتين

بغداد: زيدان الربيعي
أقيم في مدينة دي بلاتا الأرجنتينية، فجر الأحد، المؤتمر التنسيقي والتنظيمي للجنة المشرفة على مباريات المجموعة الخامسة لنهائيات كأس العالم دون 20 عاماً بحضور ممثلي الاتحاد الدولي لكرة القدم والمنتخبات المشاركة في المجموعة.
ومَثّل العراق المدير الإداري لمنتخب الشباب نديم كريم، وطبيب المنتخب عبد الكريم الصفار، والمنسق الإعلامي قحطان المالكي، والإداري عدي جبار، فضلاً عن تواجد ممثلي الاتحاد الدولي؛ حيث شرحوا بالتفاصيل الإجراءات التي يجب تطبيقها من قبل المنتخبات المشاركة في هذه المجموعة من جميع الجوانب التنظيمية، وآخر المستجدات بخصوص القانون، وفحص المنشطات، واعتماد التبديلات الخمسة على ثلاث فترات في المباراة، وأماكن مغادرة المنتخبات إلى الملاعب قبل المباريات، والقمصان الخاصة بكل منتخب والتي سيرتديها في مبارياته، إضافة إلى أوقات الخروج من الفندق وأوقات الوصول إلى الملعب.
وسيرتدي منتخب شباب العراق الزيَّ الأبيض في جميع مبارياته في دور المجموعات.
من جانب آخر، كثف منتخب شباب العراق، ولليوم الرابع، تدريباته؛ وذلك بإجراء وحدة تدريبية في ملعب استودينيتيس الذي يبعد عن مقر إقامته نصف ساعة.
وقبل انطلاق التدريبات، زار وفد منتخب الشباب الملعب الذي ستقام عليه مباريات المجموعة الرابعة في مونديال الشباب في مدينةِ دي بلاتا التابعة إلى العاصمةِ الأرجنتينية بوينس آيريس، للاطلاع عليه.
حضر التدريبات رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، ورئيس الوفد محمد ناصر ونائبه خلف جلال وعضو إدارة الوفد عبد الكريم إسكندر، وعدد من القنوات العراقية والعربية، وشارك فيها جميع اللاعبين. قسمت التدريبات على عدة مراحل وفي أوقات مختلفة من الحصة التدريبية التي امتدت لنحو ساعتين.
وتسود أجواء من الحماس والاندفاع والروح المعنوية العالية على جميع المتواجدين في وفد منتخب العراق للشباب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/57m4nj7k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"