عادي
الشارقة والجزيرة يلتقيان اليوم

العين يتأهل إلى نهائي كأس «ADIB»

00:56 صباحا
قراءة دقيقتين

النصر والعين في إياب نصف نهائي مصرف أبوظبي الإسلامي - محمد شعلان

الشارقة: علي نجم

تأهل العين إلى نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي لكرة القدم «ADIB»، رغم خسارته أمام مضيفه النصر صفر-1 في المباراة التي أقيمت بينهما في استاد آل مكتوم.

وسجل هدف النصر المغربي عادل تاعرابت الذي كان سجل في لقاء الذهاب، والذي انتهى لصالح العين 4-1، وتأهل عبر هذه النتيجة إلى النهائي لملاقاة الفائز من لقاء الشارقة والجزيرة اليوم.

يتطلع فريق الشارقة إلى بلوغ النهائي، حين يستقبل على أرض استاد الشارقة ضيفه الجزيرة بمعنويات عالية، بعدما حسم موقعة الذهاب في ملعب محمد بن زايد بهدف من توقيع الغيني كمارا.

ويأمل «الملك» أن ينجح في التأهل إلى النهائي، بحثاً عن تحقيق إنجاز الفوز بالكأس الرابعة هذا الموسم، بعدما حصد 3 ألقاب حتى الآن بالفوز بكأس رئيس الدولة مرتين وكأس السوبر مرة واحدة. ويعول الشارقة اليوم على قدرات الغيني كمارا، بينما سيتولى البوسني بيانيتش ضبط إيقاع وسط الميدان، في وقت تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة كايو وألكاسير بعدما غابا عن لقاء الذهاب بسبب الإصابة.

وسيتوجب على دفاع الشارقة الحذر من قوة المنافس الذي وإن كان قد صام ذهاباً، لكنه يمتلك من أوراق القوة والخطورة ما قد يساعده على قلب الطاولة، خاصة في ظل رغبة الفريق في تحقيق إنجاز التأهل إلى المباراة النهائية من الإمارة الباسمة.

وسيحتاج فريق الجزيرة إلى ترتيب الأوراق الفنية، خاصة مع غياب اللاعب خلفان مبارك بعد الإصابة التي تعرض لها في الدقائق الأولى من زمن المباراة الأولى، ما خلط أوراق الفريق ودفع بالمدرب إلى الزج باللاعب كوليبالي بديلاً له.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8yh6ra

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"