عادي

شباب العراق يواجه أوروجواي فجر الثلاثاء

13:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
يفتتح منتخب شباب العراق لكرة القدم، مشواره في بطولة كأس العالم للشباب المقامة حالياً في بوينس آيريس عندما يواجه منتخب أوروجواي، في الساعة الأولى من فجر الثلاثاء، بتوقيت العاصمة بغداد، الساعة السادسة عصراً بتوقيت العاصمة الأرجنتينية بوينس آيريس.
وقال عماد محمد مدرب منتخب شباب العراق: «أول مباراة مهمة لنا ستكون مهمة جداً، ونحن نهتم بها كثيراً، بسبب أهميتها الكبيرة، باعتبارها تمثل خط الشروع لنا في هذا المحفل العالمي المهم، وإذا نجحنا في تجاوز منتخب أوروجواي، فإن المشوار سيكون جيداً، ونحن وضعنا لكل شيء حسابه ونسعى إلى تقديم مباراة جيدة».
وأضاف: «وفق النظام الخاص بمباريات مونديال الشباب، لا فرصة لنا في التأهل إلا بالحصول على المركز الثاني في المجموعة أو المنافسة مع المنتخبات الأخرى في الحصول على أفضل المنتخبات التي تأتي بالمركز الثالث في المجموعات، ولكن طموحنا هو الحصول على صدارة المجموعة».
وتابع: «لا توجد لدينا إصابات وجميع اللاعبين جاهزون، ولدينا 21 لاعباً ونحن كطاقم تدريبي سنكون بحاجة لهم جميعاً، كذلك نحن مصممون على تقديم صورة جميلة في هذا المحفل العالمي المهم».
ورأى أن في البطولات العمرية لم تعد هناك فوارق شاسعة جداً بين منتخبات العالم، وهذا الأمر يحفزنا لغرض تحقيق نتائج جيدة، لأن منتخب شباب العراق من المنتخبات الجيدة والمميزة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4e6wc98d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"