عادي
أكد ضرورة دعم الرياضات ذات الأولوية

محمد بن حمد يستقبل تنظيمية مونديال المبارزة

01:06 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محمد بن حمد وسالم القاسمي مع أعضاء اللجنة المنظمة

استقبل سموّ الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في قصر الرميلة، اللجنة المنظمة لمونديال المبارزة للسيدات لسلاح الأيبيه، بحضور الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي، رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والشيخ المهندس سالم بن سلطان القاسمي رئيس اتحاد الإمارات والاتحادين العربي والآسيوي للمبارزة.

واستمع سموّه، خلال اللقاء، إلى أهداف البطولة التي نُظمت في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة من 19 إلى 21 مايو/ أيار الجاري، بتنظيم اتحاد المبارزة ونادي الفجيرة للفنون القتالية، واستقطبت أبرز لاعبات المبارزة من 48 دولة حول العالم.

وأكد سموّ ولي عهد الفجيرة، ضرورة استمرار الرياضات ذات الأولوية في الدولة، ودعم حضورها وإبرازها عالمياً، منوّهاً بدعم وتوجيهات صاحب السموّ الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى، حاكم الفجيرة، لكافة أنواع لألعاب القتالية، إسهاماً في دعم رؤية الرياضة الإماراتية، والارتقاء بمؤشراتها التنافسية في المحافل الرياضية الدولية.

وأشاد سموّه، بمستوى تنظيم واستضافة البطولة، وأثره في تعزيز السمعة الرياضية الرفيعة لإمارة الفجيرة في الأوساط الرياضية العالمية، ودوره الإيجابي في تحقيق رؤية دولة الإمارات، وتوجّهاتها المستقبلية في قطاع الرياضة عامة.

وقدّم أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة، الشكر والتقدير إلى سموّ ولي عهد الفجيرة، لدعمه المستمر لرياضات الألعاب القتالية في الإمارة، واهتمام سموّه بتطوير ألعابها، وتحقيق أفضل النتائج فيها.

حضر اللقاء الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سموّ ولي عهد الفجيرة، وعبد المنعم الحسيني نائب رئيس الاتحاد الدولي للمبارزة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4tbscu5m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"