عادي

مشجعو أرسنال يتهمون «لعنة كارداشيان» بضياع اللقب

12:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
وجه مشجعو أرسنال الإنجليزي أصابع الاتهام إلى نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان بالتسبّب في ضياع لقب الدوري الممتاز من الفريق في الأمتار الأخيرة.
وكان أرسنال متقدماً على سيتي بفارق 8 نقاط في الصدارة في مارس/ آذار الماضي عندما حضرت كيم ورفعت قميص «المدفعجية» على ملعب الإمارات برفقة ابنها سانت في مباراة الفريق أمام سبورتنج لشبونة البرتغالي في مسابقة يوروبا ليج.
في تلك الليلة خرج أرسنال من المسابقة الأوروبية، ثم تدهور أداء الفريق في الدوري؛ إذ فاز بـ4 مباريات، وتعادل في ثلاث، وخسر ثلاث، ليتمكن مانشستر سيتي من حسم اللقب قبل 3 مباريات من نهاية الموسم.
وبعد نشر إحصائيات الفريق عقب زيارة كارداشيان سارع المشجعون لإلقاء اللوم على «لعنة كارداشيان» التي اشتهرت بها فتيات العائلة مع نجوم الرياضة، ومن التعليقات: «لعنة كبيرة»، و«تمثال لكيم كاردشيان في استاد الاتحاد»، لكنّ مشجعاً كتب: «الشباب يلومون كل أحد باستثناء المدرب أرتيتا».
زارت كاردشيان مع ابنها أيضاً ملعب حديقة الأمراء معقل باريس سان جيرمان وخسر الفريق لأول مرة في معقله منذ 715 يوماً أمام رين بنتيجة 2- صفر.
وكان مشجعو أرسنال عبروا عن قلقهم من زيارة كيم لملعبهم وكتبوا: «قولوا لها لا تحضر لمشاهدة مباراة لنا مستقبلاً»، و«لعنة كاردشيان تضرب مجدداً، اعملوا لها حظراً من الملعب».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/44uzk7yc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"