عادي

أهل البحر يثمنون دعم حمدان بن محمد لسباق القفال

21:17 مساء
قراءة دقيقتين

توجه الملاك والنواخذة المشاركين في سباق القفال الثاني والثلاثين للسفن الشراعية المحلية 60 بالشكر الجزيل إلى راعي الحدث سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، على دعمه المستمر وتشجيعه الدائم.

وأكد الملاك والنواخذة خلال انعقاد ملتقى القفال 32 في فندق دبليو دبي الميناء السياحي أن الاهتمام الذي يوليه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، باستمرار هذا الكرنفال السنوي الكبير يمثل دافعاً للجميع من ملاك ونواخذة وبحارة ولجان منظمة ومعاونة لإنجاح التظاهرة التي تصل هذه السنة إلى النسخة الثانية والثلاثين.

ويستعد الملاك والنواخذة للإبحار نحو جزيرة صير بونعير مقر إنطلاقة السباق المعتادة استعداداً لبداية الملحمة من قلب مياه الخليج العربي نحو خط النهاية في شواطئ دبي قبالة فندق برج العرب حسب قرارات اللجنة المنظمة في تحديد الموعد المناسب لإقامة الحدث.

ويعد سباق القفال الذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية مسك ختام الموسم الرياضي البحري 2022-2023 والحدث الأكبر والأعرق والأضخم من حيث المشاركة، حيث يجسد صور الوفاء لماضي الآباء والأجداد كرسالة للأجيال أرسى دعائمها المغفور له بإذن الله الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم.

وحرصت اللجنة العليا المنظمة على حضور الملتقى الذي شهده جمع غفير من أهل البحر مثلوا النواخذة والملاك لتبادل وجهات النظر حول هذا الحدث المرتقب، بحضور سيف جمعة السويدي نائب رئيس مجلس إدارة النادي نائب رئيس اللجنة المنظمة وأعضاء اللجنة العليا المنظمة كل من راشد ثاني العايل وعلي سيعد بن ثالث عضوي مجلس الادارة ومحمد عبد الله حارب الفلاحي المدير التنفيذي إضافة إلى مدراء الإدارات واللجان المعاونة.

ورحب سيف جمعة السويدي بالحضور الكبير والاستجابة من قبل الملاك والنواخذة، مبيناً أن اللقاء يجسد روح التعاون بين الجميع لتحقيق هدف واحد هو إنجاح التظاهرة المرتقبة ومعرفة كافة الجوانب المتعلقة بالحدث من أجل ارضاء الجميع وإقامة السباق في أفضل الصور.

وأشاد راشد ثاني العايل عضو اللجنة العليا المنظمة بالروح التي تسود مجتمع الرياضات البحرية وتعاون الجميع لتحقيق مصلحة واحدة هي إنجاح الفعاليات بروح الفريق الواحد مما يشكل نقطة بداية لنجاحات متجددة تزيد من ألق ونجاح هذا السباق الكبير.

وأكد محمد عبد الله حارب الفلاحي عضو اللجنة المنظمة أن الملتقى هو جلسة ودية للبقاء بقرب المتسابق وإشراكه في رسم خارطة الطريق بتلمس الهموم والعقبات بغية معالجة كافة الأمور وتجاوز الظروف لتحقيق الغايات في المحافظة أولاً على هذا الموروث واحياء الرسالة العظيمة المنوطة بالجميع في هذا المحيط.

وأشاد النواخذة مصبح عابد ثاني المري وصالح محمد أحمد الحمادي وبلال النوبي وعبد العزيز محمد الحمادي ومروان عبد الله المرزوقي وخليفة مهير المزروعي وأحمد إسماعيل المرزوقي وجاسم محمد معيوف وعلي الجنيبي بالدور الإيجابي للجنة العليا المنظمة ونادي دبي الدولي للرياضات البحرية وجميع الشركاء من الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية والوطنية، متمنين التوفيق والسداد للجميع في إنجاح التظاهرة الكبيرة المرتقبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdcmps7h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"