عادي

الفتح يهزم الاتفاق برباعية في الدوري السعودي

00:37 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

تغلب الفتح على الاتفاق بأربعة أهداف من دون مقابل في اليوم الأول من مباريات الجولة 28 ضمن الدوري السعودي للمحترفين، ليرفع الأول رصيده إلى 42 نقطة منفرداً بالمركز السادس، في حين تلقى الاتفاق الخسارة الثانية على التوالي وتراجع إلى المركز العاشر برصيد 33 نقطة.

وبجانب الخسارة العريضة خسر الاتفاق خدمات ثنائي الدفاع سنوسي هوساوي وسعد آل موسى، بعد طردهما في الدقيقتين 5 و64، ما يعني غيابهما عن المباراة القادمة أمام النصر.

وتقاسم الرباعية الفتحاوية المهاجمان فراس البريكان وخالد الغنام بواقع هدفين لكل منهما في الدقائق 12 و40 و73 و81.

وفي ديربي الجنوب أمن ضمك موقفه في المنطقة الدافئة بعد فوزه على غريمه أبها بهدف من دون مقابل سجله عبدالله العمار في الدقيقة 65 ليصبح في المركز الثامن.

وحقق ضمك أكثر من هدف بهذه النتيجة، فبجانب النقاط الثلاث، ثأر لخسارته بالدور الأول، في وقت خسر أبها مع النتيجة نجمة الشاب نواف الصعدي في المباراة القادمة بعد طرده في الدقيقة 87، حيث يحتاج الفريق الذي تراجع للمركز الحادي عشر بحاجة إلى نقطة واحدة من 6 نقاط ممكنة حتى يتفادى حسابات الهبوط.

وحسم التعادل 1-1 مباراة الفيحاء والرائد ليرفع الأخير رصيده الى 33 نقطة وتقدم للمركز التاسع، وأصبح رصيد الفيحاء 30 نقطة في المركز الثاني عشر وتنتظره مهمة صعبة أمام الاتحاد بالجولة القادمة حيث لا يزال بحاجة إلى 4 نقاط من 6 متاحة حتى يضمن البقاء.

وسجل هدفي المباراة داميان للرائد وترايكوفسيكي للفيحاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/28sndta4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"