عادي

تغييرات في شركة الوصل لكرة القدم ..واستمرار بوبليتي وبوفنتي

21:17 مساء
قراءة دقيقتين
مباراة الوصل والجزيرة في دوري ادنوك للمحترفين (تصوير: يوسف الأمير)
مباراة الوصل والجزيرة في دوري ادنوك للمحترفين (تصوير: يوسف الأمير)
  • ملف المدرب قيد الدراسة.. ومدافع لاتيني في الطريق

دبي: علي نجم
علم «الخليج الرياضي» أن تغييرات متوقعة في شركة الوصل لكرة القدم، وذلك بعد اعتذار ماجد عبيدالله ووليد الشيباني عن عدم تكملة مهامهما.
ويجتمع مجلس إدارة نادي الوصل خلال الأيام القليلة المقبلة لاتخاذ المناسب على ضوء الاستقالتين، كما سيشمل التغيير منصب المدير التنفيذي الذي يشغله الشيباني أيضاً.
من جهة أخرى، قررالوصل تمديد عقد الثنائي المكون من الأرجنتنيني بوبليتي والمدافع المغربي سفيان بوفنتي للدفاع عن الوان «الفهود» الموسم المقبل.
وكان الثنائي قد شارك في رحلة الفريق الأصفر في الموسم المنصرم، حيث أسهما في صنع بصمة إيجابية سواء على مستوى عدد دقائق المشاركة أو فعاليتهما في المباريات.
وشكل المغربي بوفنتيني حجر أساس في دفاع الفريق الأصفر، كما أسهم في تشكيل دعامة هجومية من خلال حسن استغلال الكرات الثابتة والارتقاء للكرات الرأسية.
ولعب المدافع المغربي 21 مباراة في الدوري سجل خلالها 4 أهداف، بينما شارك اللاعب الأرجنتيني بوبليتي في 22 مباراة سجل خلالها هدفاً واحداً.
وسيكون الثنائي ضمن خماسي الفريق الأجنبي الموسم المقبل، إلى جانب الأرجنتيني خيمينز الذي تم التعاقد معه رسمياً قبل أيام قادماً من بني ياس.
ويعمل مسؤولو الفريق من أجل ترتيب أوراق «الإمبراطور» حيث تشير المصادر إلى اقتراب الإعلان عن مدافع «لاتيني» يحل بديلاً عن الجزائري جمال بالعمري الذي شارك مع الفريق في الدور الثاني، في وقت ينصب الاهتمام على اختيار المهاجم الذي يشكل علامة فارقة في الموسم المقبل، نسبة لأهمية وقيمة هذا المركز الذي يحتاج فيه الفريق إلى لاعب يصنع الفارق خلال المباريات.
ملف المدرب
أما على صعيد ملف المدير الفني الجديد الذي سيتولى المهمة، فلا تزال الأمور قيد الدراسة والتدقيق من قبل القائمين على النادي، وذلك من أجل ضمان اختيار المدرب الأنسب الذي يتولى المهمة خلفاً للأرجنتيني بيتزي.
وعقد مسؤولو النادي أكثر من اجتماع مع عدد من المدربين، كما تم الاطلاع على رؤية وآراء البعض الآخر من خلال جلسات التباحث والتفاوض، علماً أن القائمين يدركون أهمية ودور المدرب في تكملة ما تم بناؤه في الموسم الماضي.
على الجانب الآخر، ستكون سلوفينيا الأقرب لإقامة معسكر الفريق الأصفر، وذلك خلال شهر يوليو/ تموز المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bju87y2t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"