عادي

دبا يجدد عقد ألفارو ويحدد مصير العبدولي

21:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الفجيرة: نزار جعفر

أعلن دبا الفجيرة، تمديد عقد مهاجمه البرازيلي المقيم ألفارو دي أوليفيرا «21 عاماً» حتى 2026، تقديراً للمستوى الجيد الذي قدمه مع «النواخذة» وتألقه خلال الموسم المنصرم، بجانب المقيم تافادزوا دهيليوايو، ليواصلا عطاءهما مع الفريق.

كما أعلن النادي انتهاء إعارة الثنائي البرازيلي إدواردو داسيلفا «إيدو» ومواطنه بيدرو هنريكي القادمين من نادي كروزيرو البرازيلي، إلى جانب إنهاء عقد المدافع البرتغالي مارسيلو فيريرا والبرازيلي روجيرو الفيس.

ومن المقرر أن تعقد اللجنة الفنية اجتماعاً اليوم لحسم عدد من الملفات من بينها تحديد مصير المدرب الوطني حسن العبدولي، وإن كانت الرغبة الدباوية تتجه إلى استمراريته مع الفريق في دوري الدرجة الأولى بعد العمل الكبير الذي قدمه، والتطور اللافت الذي أحدثه في صفوف الفريق السماوي.

يذكر أن دبا ودع مؤخراً دوري أدنوك للمحترفين عائداً لدوري الهواة بعد موسم واحد فقط قضاه بين الكبار رغم الصحوة و«الريمونتادا» التاريخية التي صنعها في الجولات الثماني الأخيرة من عمر المنافسة، والتي لم يعرف خلالها الفريق مرارة الخسارة كأطول سلسلة مباريات بلا هزيمة في تاريخ النادي خلال مشاركاته في دوري المحترفين، إلا أن التعادل في الجولة الأخيرة أمام الظفرة لم يكن كافياً لتأمين النجاة، بعد أن توقف رصيد الفريق عند 20 نقطة بفارق نقطة واحدة عن منافسه البطائح صاحب المركز الثاني عشر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/zdv8xz8e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"