عادي

شباب الشارقة بطلاً لكأس رئيس الدولة للجودو

20:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج الفائزين

تُوِّجَ نادي الشارقة، بلقب بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجودو، في فئة الشباب، بالبطولة المخصصة لفئات الشباب والناشئين والأشبال، والتي استضافها اتحاد كلباء، بمشاركة 5 أندية، وأكثر من 250 لاعباً، واستمرت على مدار يومين.

ونجح أبطال «الملك» في الصعود لمنصة التتويج عن جدارة واستحقاق، بعد أن حقق الفريق 3 كؤوس هي: كأس المركز الأول «شباب» وكأس المركز الثالث «ناشئين» وكأس المركز الثاني للأشبال.

وحصد لاعبو جودو الملك 17 ميدالية متنوعة في ختام موسم اتحاد الجودو، حيث نال 6 ميداليات ذهبية و4 ميداليات فضية و7 ميداليات فضية.

وهنأ المهندس سليمان الهاجري عضو مجلس الإدارة رئيس الألعاب الفردية الفريق على النتيجة المميزة، مبيناً أنها بمثابة ختام مميز للموسم بالحصول على البطولة الأغلى في لعبة الجودو، مشيداً بدور المجلس الرياضي في التطور الملحوظ بالمستوى الفني للاعبين من خلال برامجه الرياضية ودور مجلس الإدارة في تحفيز اللاعبين، مؤكداً دعم الاتحاد باللاعبين المواطنين للمشاركة في البطولات الدولية ورفع علم الدولة.

جدير بالذكر أن فريق الجودو من الفرق التي أثبتت جدارتها وتفوقها خلال سنوات قصيرة، حيث عمل الجهازان الفني والإداري على تأسيس قاعدة من اللاعبين المواطنين أصحاب الموهبة، وتم استقطاب أفضل الخبرات في التدريب، فكانت النتائج الجيدة، والتي تبشر بمستقبل واعد للعبة في النادي.

حضر البطولة وتوج الفائزين محمد جاسم السجواني أمين السر المساعد للاتحاد، وعيسى موسى بن هويدن رئيس لجنة الأندية ومراكز الجودو بالمنطقتين الشرقية والشمالية باتحاد الجودو.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yhyrcfxv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"