عادي

فحص للحمض النووي يبدأ بمزحة ينتهي بصدمة

18:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تيم يتوسط «والديه بالخطأ»
تيم يتوسط «والديه بالخطأ»
إعداد: محمد عز الدين
تفاجأ الزوجان دونا جونسون 47 عاماً، وفانر 47 عاماً، من ولاية يوتا الأمريكية، أن ولدهما الأصغر تيم لم يكن ابنهما البيولوجي، بعد أن أجريا فحصاً للحمض النووي للأسرة بداعي المزاح، ولم يستغرق الأمر وقتاً طويلاً قبل أن يدركا أن ما حدث كان بسبب خطأ المستشفى في خلط عينات التلقيح الاصطناعي.
واتضح أن الزوجين ديفين وزوجته كيلي كانا في نفس العيادة قبل 14 عاماً، لإجراء عملية حقن مجهري «طفل أنابيب»، واستخدمت عيناتهما لكلا الزوجين.
وقالت دونا جونسون: «لجأت إلى العلاج بالتلقيح الاصطناعي بعد مشكلة صحية عانيتها، وثبت استحالة الحمل بشكل طبيعي، وكانت ولادة تيم مثل المعجزة».
وأضافت دونا: «نقل فانر الخبر إلى تيم، 12عاماً الآن، وحاول تخفيف الصدمة عليه، لكنه تعامل معها بنضج وأصبح يبحث عن والده البيولوجي بموافقتنا. وكنا قلقين من العثور على ديفين ماكنيل خشية أن يأخذه منا، ولم يكن بعيداً عنا، فكان يعيش على بعد 8 ساعات في كولورادو».
ولحسن الحظ، عثر تيم على والده البيولوجي وتبين أن له إخوة آخرين، واتفقت الأسرتان على عدم خوض أي معركة بخصوص حضانة تيم وعدم الحصول على أي شيء من عائلة جونسون في المقابل، وأن يظل تيم تحت رعايتها، وأصبح تيم على تواصل دائم مع والده وإخوته البيولوجيين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8m4yb4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"