عادي
اسأل الخليج

كيف احتفل هالاند بتفوقه على والده؟

13:04 مساء
قراءة دقيقتين
ستونز مع خطيبته

متابعة: ضمياء فالح
مازح النجم النرويجي إيرلينغ هالاند هداف مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز للعام الثالث على التوالي، والده ألف-إنج الذي لعب بقميص سيتي بين عامي 2000-2003، لكن الفريق هبط في موسمه الأول معه وبالكاد لعب ألف بعد ذلك بسبب إصابة في الركبة.
وقال هالاند: «سعداء بهذا اللقب معاً، كعائلة وخصوصاً والدي. هذا شيء لا تحققه كل يوم لذا يجب أن نفرح به. الآن أخيراً أستطيع أن أقول إنني تفوقت على والدي بلقب الدوري الممتاز، ليس من الخطأ أن يكون هذا في سجل سيرتك المهنية. هناك لحظات لن أنساها طوال حياتي، قاتلنا بقوة وبصراحة لا أعرف ما أقول. لم أخطط لما أستطيع قوله، إنه لقب مميز».
ارتدى هالاند بيجامة بلون الفريق السماوي كما ارتدت صديقته إيزابيل نفس القماش، لكن بثوب في احتفال اللاعبين الذي تلا الفوز على تشيلسي الأحد.
وشوهد هالاند وهو يطبخ قطعة ستيك اللحم بتوجيهات الشيف، واستمر الحفل حتى فجر الاثنين بعد سماح المدرب جوارديولا لنجومه بالترفيه عن أنفسهم.
وانضم ألف - إنج لابنه في الحفل لكنه اختار قميصاً سماوياً وبدلة، كما انضم نجوم سيتي الألماني ايكاي جندوجان كابتن الفريق برفقة زوجته سارة عرفاوي، والبلجيكي كيفن دي بروين برفقة زوجته ميشيل لاكروا، والإنجليزي جون ستونز برفقة خطيبته أوليفيا نيلور، والإنجليزي كايل ووكر وحيداً والبرتغالي بيرناردو سيلفا برفقة خطيبته إينيس توماز، وفيل فودن برفقة خطيبته ريبيكا كووك، والبرتغالي روبن دياز، الذي فاز بلقب الدوري كل عام من الأعوام الثلاثة التي أمضاها مع الفريق، وزميله في الدفاع الإسباني أيمريك لابورت.
وغاب عن الحفل الحارس البرازيلي ايدرسون الذي صبغ شعره بلون سماوي في احتفالات اللقب بالملعب.
من جهته، أكد جوارديولا أهمية مدافعه الهولندي ناثان أكي (28 عاماً)، الذي لعب دوراً مهماً في سباق اللقب هذا الموسم لكنه غاب عن المباريات الأربع الأخيرة بسبب شد عضلي. وقال جوارديولا: «كان محورياً، تعلمت هذا الموسم حاجة المدرب لمدافع يفوز في المواجهات الفردية ضد مهاجمين من أمثال بوكايو ساكا نجم أرسنال وفينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد وجابرييل مارتينيلي مهاجم أرسنال ومحمد صلاح مهاجم ليفربول أو ساديو ماني لاعب ليفربول السابق وبايرن ميونيخ حالياً. ناثان منحني دفعة إضافية لم تكن عندي في الماضي، هو وكايل ووكر ومانويل وأكانجي منحونا ما نحتاج إليه دفاعياً».

4
ويطبخ وجبته في المطعم

 

1
هالاند يحتفل ببيجاما سماوية
1
ألفاريز مع خطيبته

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/53tpx62x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"