عادي

«مؤسسة بحثية»: 97% يرغبون في ترحيل الأمير هاري من أمريكا

16:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
هاري

أكد كيفين روبرتس، رئيس مؤسسة هيريتيج البحثية والتعليمية في واشنطن، أن الأمير هاري، دوق ساسكس، غير مرحب بوجوده في الولايات المتحدة الأمريكية.
وأوضح روبرتس، الذي يقود حملة لطرد الأمير البريطاني من الولايات المتحدة، أن الشعب الأمريكي يرغب في مغادرة هاري في أسرع وقت والعودة إلى بريطانيا أو أي مكان آخر يختاره.
وقال في تصريحات لصحيفة تليغراف: «أعتقد بأن الأمريكيين يرون الأمير هاري، بنفس الطريقة التي ينظر بها البريطانيون إلى الرئيس جو بايدن، يمكنكم استرداده»، مشيراً إلى أن 2 إلى 3% فقط من سكان الولايات المتحدة يحبون «السخافات» التي يفعلها هاري وزوجته ميغان ماركل، ونسبة 97% ترغب في ترحيله، في حين أنهم معجبون باتساق شكل الحكم البريطاني الذي يشمل بالطبع العائلة المالكة.
وطالبت مؤسسة هيريتيج، وهي أكبر مؤسسة بحثية محافظة في الولايات المتحدة، بالإفراج عن طلب تأشيرة دخول الأمير هاري إلى أمريكا، بعد اعترافه المنشور في مذكراته بتعاطي المخدرات أثناء إقامته في منزل الممثلة كورتني كوكس.
وقوبل طلب المؤسسة بالرفض من الحكومة الأمريكية، إلا أن الحملة التي يقودها كيفن روبرتس اتجهت للقضاء، أملاً في الحصول على حكم قضائي يلزم إدارة الهجرة بالكشف عن طلب التأشيرة الذي قدمه الأمير هاري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yhkw2hyy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"