عادي
الفريق حصد ثلاثية تاريخية بالجمع بين الدوري والكأس والسوبر

الكثيري: بني ياس يستهدف المنافسة على لقب «الطائرة الآسيوية»

20:01 مساء
قراءة دقيقتين
طائرة بني ياس حققت ثلاثية تاريخية في هذا الموسم

يشارك نادي بني ياس بطل الدوري في البطولة الآسيوية لكرة الطائرة في الموسم المقبل، وفقاً لاستراتيجية النادي التي تستهدف صدارة المشهد المحلي، وتحقيق إنجازات خارجية غير مسبوقة.

وأكد سالم نايف الكثيري نائب رئيس شركة الألعاب الرياضية المدير التنفيذي، أن النادي ينتظر التقرير الفني من الجزائري مراد سنون مدرب فريق الطائرة، لتحديد خريطة الموسم الجديد، وتعزيز صفوفه باللاعبين الأجانب، لتحقيق الإضافة القوية مع اللاعبين المواطنين في البطولة القارية، والاستحقاقات الأخرى في الموسم الجديد، ولا سيما أن هدف النادي هو المنافسة على اللقب.

وأوضح أن ريادة وتميز النادي بحصد الألقاب في الموسم الحالي تترجم الدعم والرعاية من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس نادي بني ياس، وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان النائب الأول لرئيس النادي وسمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان النائب الثاني لرئيس النادي.

وحقق فريق الطائرة «ثلاثية تاريخية» هذا الموسم بالجمع بين كأس رئيس الدولة، وبطولة الدوري العام وكأس السوبر، كما حصد فريق الجوجيستو 160 ميدالية ملونة، وهيمن على جميع البطولات، والتي وصلت إلى 9 ألقاب في بطولات كأس رئيس الدولة وكأس نائب رئيس الدولة وبطولة «أم الإمارات».

وثمّن الكثيري المتابعة الحثيثة من اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، رئيس مجلس إدارة النادي، وناصر خادم الكعبي نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس اللجنة التنفيذية، وأعضاء مجلس الإدارة، وتشجيعهم الدائم للوصول إلى منصات التتويج، واستغلال الموارد المالية المخصصة للنادي بأفضل الممارسات.

وذكر الكثيري أن استراتيجية بني ياس تستهدف بناء أجيال من اللاعبات المتميزات في رياضة الجوجيتسو بعد أن وصل عدد المنتسبات بالنادي في كل المراحل السنية إلى 95 لاعبة، وأن الحصاد كان مشرفاً في الموسم الحالي في الفوز بعدد 5 كؤوس في فئات كأس رئيس الدولة للسيدات وتحت 18 سنة و16 سنة، و14 سنة، إضافة إلى المركز الثاني في بطولة «أم الإمارات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mumv2wrx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"