عادي

سجدة رونالدو تخطف الأضواء في الدوري السعودي

01:19 صباحا
قراءة دقيقتين

الرياض:عيسى الحكمي

بات اتحاد جدة على بعد انتصار واحد من مباراتين لتتويجه بطلاً للدوري السعودي لكرة القدم بعد فوزه الصعب على الباطن صاحب المركز الأخير والذي هبط إلى الدرجة الأولى 1-صفر الثلاثاء، في حين قلب النصر بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو تأخره أمام ضيفه الشباب صفر-2 إلى فوز 3-2 في المرحلة الثامنة والعشرين.

وخطف رونالدو الأضواء بعد تسجيله هدف الفوز للنصر 3-2 واحتفاله بالسجود،على طريقة اللاعبين المسلمين،ولاسيما نجم ليفربول المصري محمد صلاح.

واجتاحت سجدة «الدون» مواقع التواصل الاجتماعي،ولاسيما ان رونالدو كان نشر الاثنين عبر حسابه في «إنستغرام» صورة له وهو يحتسي القهوة العربية،في دليل جديد على سعادته عكس مايقال بتواجده حالياً في الدوري السعودي،وتعوده على العادات والتقاليد المتبعة.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 66 نقطة مقابل 63 للنصر قبل جولتين من انتهاء الموسم، وفي حال فوز الاتحاد في الجولة المقبلة سيضمن اللقب بغض النظر عن نتيجة النصر وذلك لتفوق الأول على الثاني في المواجهتين المباشرتين.

ويواجه الاتحاد في مباراتيه الأخيرتين الفيحاء والطائي،،في حين يلتقي النصر مع الاتفاق والفتح.

وسجل البرازيلي رومارينيو هدف الاتحاد الوحيد (9)، ليقرب فريقه من اللقب.

وفي المباراة الثانية، بدا ان الشباب في طريقه لفوز سهل بعد تقدمه بهدفي الأرجنتيني كريستيان جوانكا (25 من ركلة جزاء و40)، لكن عاد النصر ب«ريمونتادا» مذهلة عندما قلص البرازيلي أندرسون تاليسكا الفارق بهدف قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة،ثم أدرك عبد الرحمن غريب التعادل (51) قبل ان يمنح رونالدو ثلاث نقاط ثمينة حافظت على آماله الضئيلة في التتويج وإنقاذ موسمه الذي قد ينتهي خالي الوفاض بعد وصوله بصفقة خيالية مطلع العام الحالي بعد فشل الفريق في تحقيق أي لقب.

وفي مباراة ثالثة تغلب العدالة على الهلال بهدفين نظيفين سجلهما السويدي ماركوس انتونسون (23 من ركلة جزاء) والبرتغالي بدرو يوجينيو (84).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdu69awp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"