عادي

شرطة عجمان تناقش مبادرات دعم مؤشر الأمان

21:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة

ناقشت اللجنة العليا الدائمة لشرطة عجمان خلال اجتماعها برئاسة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، مبادرات دعم مؤشر الشعور بالأمان وتعزيز أمن الطرق، في مبنى نادي الشرطة للرياضة والرماية.

وأثنى اللواء النعيمي على جهود أعضاء اللجنة في تعزيز الأمن والأمان وحماية الإنسان، من خلال تنفيذ المبادرات ودعم تحقيق مؤشرات الأجندة الوطنية التي تدعم تعزيز الأمن وتحقق أفضل مستويات جودة الحياة.

واستعرض الاجتماع نتائج مؤشرات قياس الأداء والإنتاجية في مراكز الشرطة الشاملة، ومراكز الشرطة الخارجية، كما تم استعراض تقرير المخالفات والحوادث المرورية في إمارة عجمان، ومناقشة دوافع ارتكاب المخالفات ومسببات الحوادث المرورية الواقعة، والبحث في سبل الحد منها.

كما تم خلال الاجتماع، عرض ومناقشة المبادرات التي تنفذها القيادة لشرطة عجمان لدعم تحقيق مؤشر الشعور بالأمان، وكذلك عرض نتائج المؤشرات الاستراتيجية للربع الأول من عام 2023.

وفي الختام ثمّن اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي، الجهود المبذولة لأعضاء اللجنة العليا الدائمة، والعمل على تحقيق المؤشرات الاستراتيجية للقيادة بما يعزز الرضا والسعادة، ويدعم تميز مسيرة شرطة عجمان.

حضر الاجتماع العميد علي حميد راشد المسيبي نائب مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعميد عبد الله سيف المطروشي مدير عام العمليات الشرطية، والعميد محمد شيبان سويدان مدير إدارة الموارد البشرية، وأعضاء اللجنة من مديري الإدارات ورؤساء المراكز في شرطة عجمان. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bde45ksm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"