عادي

نادي لوتون يعدل بوابته لتناسب هالاند ورفاقه

13:01 مساء
قراءة دقيقتين
ليام ونويل مع الفرقة
هالاند يعتبر نفسه مصلحاً
مدخل نادي لوتون
الشارقة: ضمياء فالح
يخطط النجم النرويجي ايرلينغ هالاند بعد تحطيمه الرقم القياسي بالأهداف المسجلة في موسم واحد ويلاحق الثلاثية هذا الموسم مع فريقه مانشستر سيتي لعقد صلح بين الشقيقين نويل وليام جالاجر عضوا فرقة أويسيز الغنائية التي اشتهرت في التسعينات.
ويشجع نويل وليام فريق سيتي، وشارك نويل في احتفال غرفة الملابس بعد الفوز القاتل على أرسنال الشهر الماضي، فيما وجه ليام دعوة لهالاند لصعود المسرح معه.
وعند سؤال هالاند إن كان يعتقد بأن بمقدوره جمع الفرقة مجدداً أجاب: «ربما يحتاجون لمصلح نرويجي كي يجتمعوا معاً».
وعند سؤال هالاند إن كان يستطيع الانضمام للشقيقين جالاجر في الفرقة أجاب ضاحكاً: «هذا سؤال جيد، طبعاً يمكنني، لكن هذا لا يعني أنني سأنضم للفرقة».
ويعود إعجاب هالاند بالفرقة البريطانية لما قبل انضمامه لسيتي وتم رصده وهو يستمع لـ«ووندروول» بعد تسجيله هدفين للنرويج في شباك السويد 2-1 الصيف الماضي. من جهته، أعلن نادي لوتون، الذي سيصعد للدوري الممتاز في حال فوزه السبت المقبل على كوفنتري، عن نيته إجراء تعديلات على بوابته لتناسب هالاند وزملاءه عند دخولهم الملعب الذي بني قبل 118 سنة ويتسع لـ10.356 شخصاً ويتخلف تماماً عن ملاعب الأندية الكبيرة.
جاري سويت المدير التنفيذي للنادي علق على تواضع الملعب وقال: «ربما نصبغ البوابة ونضع لافتة جديدة، أنزعج وأضحك عندما أقرا التعليقات عن مدخل النادي وكيف يمر المشجعون بالحدائق قبل الدخول. هذا هو حالنا منذ الحرب العالمية الثانية فلماذا نحصل على السخرية الآن؟ هالاند لن يدخل من تلك البوابة، سيدخل من بوابة أخرى. هذا ما لدينا شباب، تقبلوا الواقع. ملعبنا سيكون جوهرة في البريميرليغ لأن هذا هو واقع الكرة الحقيقية وتاريخها وتراثها، هذا ليس مناخاً معقماً، حيث لا حماس فيه، هنا الحماس والعاطفة والدموع والفرح وإن كنتم لا تحبونه فهذا يعني أنكم لا تحبون كرة القدم».
وسيحصل لوتون على 200 مليون إسترليني في حال فاز على كوفنتري «في البلاي أوف» وسيلعب في البريميرليغ بعد 9 سنوات فقط من مشاركته في دوري الهواة، لكنه إن صعد عليه أن ينفق 10 ملايين كي يناسب ملعبه مواصفات ملاعب البريميرليغ وعلق سويت: «صعدنا للممتاز من دوري الهواة بعد 9 سنوات لذا لا مشكلة لدينا بإنجاز العمل في 14 أسبوعاً».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bd3ebe8v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"