عادي

«إسلامية دبي» تكرم اللجان والرعاة والمشاركين في برنامج «غراس الخير»

20:06 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

كرمت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، مساء أمس الخميس، الشركاء الاستراتيجيين والرعاة واللجان والفرق التنظيمية لبرنامج «غراس الخير» في دورته الثالثة 2023م، وذلك بحضور الدكتور حمد الشيخ أحمد الشيباني مدير عام الدائرة، والدكتور عمر محمد الخطيب المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الإسلامية، ومديري وموظفي الدائرة، وبعض مسؤولي الجهات والدوائر الحكومية المشاركة والطلبة وأولياء الأمور.

وبدأ حفل التكريم بتلاوة عطرة للقرآن الكريم، من الطالب حامد جاسم الأميري أحد أشبال «غراس الخير» ثم عرض فيديو لتسليط الضوء على أنشطة وإنجازات البرنامج خلال الدورة الثالثة.

وألقى الشيباني، كلمة وجه فيها الشكر للطلبة ولأولياء أمورهم وللقائمين على برنامج غراس الخير الذي أصبحت له بصمة واضحة في نفوس الطلبة وفي غرس الخير وتربية النشء ورعايتهم، لتمتد دروب الخير على أرض دولة الإمارات أرض الخير والنماء والعطاء، وأوصى الشيباني بالمضي قدماً في استمرار البرنامج واستمرار العطاء لنجني ثمرة هذه النجاحات وبناء جيل نعتز ونفخر به في المستقبل.

وفي ختام الحفل كرم مدير الدائرة، اللجان المنظمة والفرق المشرفة على برنامج غراس الخير، والتي تمثلت في أربع مجموعات، كما كرم الجهات المشاركة والراعية والداعمة للحدث منها، الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي، ومؤسسة وطني الإمارات، ونادي ذخر بهيئة تنمية المجتمع، ومركز إرادة للعلاج والتأهيل في دبي، وإدارة حديقة مشرف التابعة لبلدية دبي.

وقدم الشيباني الشكر لكل من سعى إلى إبراز هذا الحدث العظيم، داعياً الله عز وجل أن يديم نعمة الأمن والأمان والعزة والكرامة على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وأرضاً وشعباً.

ويعد برنامج غراس الخير، مبادرة هادفة للنشء، لتحسين المستوى الفكري والثقافي لدى الأطفال وبناء شخصية تتسم بالهوية الدينية والوطنية، مع التمسك بالقيم الإماراتية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n7h7mkf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"