عادي

«إنفستوبيا» تُطلق شراكة مع اتحاد الصناعات الهندية

19:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: «الخليج»

أعلنت منصة الاستثمار العالمية «إنفستوبيا» عن إطلاق شراكة جديدة من خلال توقيع مذكرة تفاهم مع اتحاد الصناعات الهندية، لتبادل الخبرات والوفود التجارية والمحتوي المعرفي، والترويج للفرص الاستثمارية الواعدة في الأسواق الهندية والإماراتية في القطاعات الاقتصادية الجديدة، وتنظيم الفعاليات والمؤتمرات المشتركة لدعم التواصل بين مجتمعي الأعمال الإماراتي والهندي، بما يدعم الروابط والعلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين دولة الإمارات والهند.
شهد التوقيع الذي جرى في العاصمة الهندية نيودلهي عبد الله بن طوق المري، وزير الاقتصاد، رئيس إنفستوبيا، فيما وقع المذكرة بدرية الميدور، وكيل وزارة الاقتصاد المساعد لقطاع الخدمات المساندة، وسانجيف باجاج رئيس اتحاد الصناعات الهندية.
وقالت بدرية الميدور: «إن توقيع المذكرة مع اتحاد الصناعات الهندية يأتي في إطار رؤية منصة الاستثمار العالمية إنفستوبيا لأهمية السوق الهندي، حيث يعد من أهم الأسواق العالمية والاستراتيجية التي تتميز بالفرص الاستثمارية والتجارية الواعدة، كما يأتي استكمالاً للحوارات العالمية الأولى التي أطلقتها المنصة في الهند خارج دولة الإمارات، والتي تضمنت تنظيم جلستين لها في مومباي ونيودلهي في مايو 2022».
وأضافت: «سنعمل مع الاتحاد على تبادل الخبرات والوفود التجارية والمحتوى المعرفي، والترويج عن الفرص الاستثمارية في الأسواق الهندية والإماراتية في القطاعات الاقتصادية الجديدة لا سيما الاقتصاد الدائري والشركات العائلية والطاقة المتجددة والسياحة والتكنولوجيا والابتكار».
وتتضمن المذكرة مشاركة اتحاد الصناعات الهندية في النسخة الثالثة للمؤتمر السنوي لـ «إنفستوبيا»، الذي من المقرر أن يعقد في دولة الإمارات خلال الفترة من 28 إلى 29 فبراير 2024.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/452knrtj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"