عادي
في مطعم للوجبات السريعة

خلاف على أولوية الحصول على وجبة عشاء ينتهي بطعنة

17:07 مساء
قراءة دقيقتين
محاكم دبي
محاكم دبي

دبي: محمد ياسين
طعن شاب عربي آخر آسيوي، بعد خلافهما على أولوية الحصول على وجبة عشاء، أثناء انتظارهما في مطعم للوجبات السريعة في منطقة المرقبات، فدانته محكمة الجنايات بدبي وقضت بسجنه 3 سنوات وتغريمه 10 آلاف درهم، وإبعاده عن الدولة بعد قضاء محكوميته.
ففي شهر مايو العام الماضي، تقدم آسيوي ببلاغ يفيد بتعرض صديقه للطعن من عربي، في مطعم للوجبات السريعة. وبحسب إفادة المُبلّغ، أن المتهم تخطى رتل الانتظار داخل المطعم، وتوقف مباشرة أمام صديقه المجني عليه.
وتابع أن المتهم الذي حضر بصحبه فتاتين، رفض التراجع، وتجاهل طلب المجني عليه، فنشبت بينهما مشادّة كلامية، فاستل المتهم سكيناً وطعن المجني عليه، وفرّ من المكان، حيث طلبت مركبة الإسعاف، ونقل المجني عليه إلى المستشفى.
وأفاد المجني عليه، أنه فوجئ بالمتهم يستل سكيناً، بعد مطالبته باحترام رتل الانتظار، وعدم تجاوزه، حتى ينتهي من طلب وجبته، لكن المتهم استشاط غيظاً من طلبه، ونشبت مشادّة كلامية تطورت إلى طعنه والفرار من المكان.
وجاء في تقرير المختبر الجنائي، أن المجني عليه تلقّى طعنة في البطن، ما أدي إلى إصابته في جدار البطن والعضلات، مع وجود تكتل دموي نشأ عن سكين، ويتقرر لعلاجها أكثر من عشرين يوماً، وينتظر شفاؤها دون أن تخلف عاهة مستديمة.
وأفاد شرطي في التحقيقات، بأن فريقاً من التحريات جمع الاستدلالات من موقع الجريمة، وتوصل إلى مكان المتهم وقبض عليه، حيث أنكر جريمته واعتداءه على المجني عليه، فتعرف إليه الأخير في نسق التشخيص. فأحيل إلى المحكمة التي قضت بحكمها المتقدم ذكره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2mn6bfwh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"