مقال مدفوع
محتوى ممول
كِلا الجهازين الجديدين كُلياً يأتيان مع كاميرات استثنائية، تقنيات الذكاء الاصطناعي وطفرة في التصميم

شركة هونر تُطلق هاتفين جديدين كلياً من سلسلة HONOR Magic5 Pro الرائدة

15:44 مساء
قراءة 4 دقائق
1

كشفت العلامة التجارية العالمية في مجال التكنولوجيا HONOR عن أحدث هواتفها الرائدة من السلسلة الراقية HONOR Magic Series، وهما هاتفيّ HONOR Magic5 Pro وHONOR Magic Vs. تُظهر هذه الهواتف الرائدة عن تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة والابتكارات الأفضل في السوق التي تمتاز بها HONOR، والتي تشمل تقنية Millisecond Falcon Capture وخاصية AI Motion Sensing في هاتف HONOR Magic5 Pro. إلى جانب التقنية الأولى من نوعها في الصناعة، وهي تقنية المفصلات فائقة الخفة بدون تروس التي تأتي مع هاتف HONOR Magic Vs.
هاتف HONOR Magic5 Pro، أطلق العنان لقوة الـ Magic
قدرات لا مثيل لها في التصوير الفوتوغرافي والفيديوغرافي
كونه مُزوّد بمحرك HONOR للصور الجديد كُلياً، فإن هاتف HONOR Magic5 Pro يأتي مع خوارزمية Millisecond Falcon Capture الجديدة كلياً وتقنية AI Motion Sensing Capture، واللتان تسمحان للمستخدمين بالتقاط المشاهد المعقدة بسهولة وسرعة فائقة. 
تقنية Millisecond Falcon Capture، سرعة التقاط لا مثيل لها
من أجل تعزيز سرعة عملية التصوير بالكامل، بما في ذلك تحسين سرعة بدء التصوير، التركيز، الغالق، وسرعة الالتقاط، لا تُعطي تقنية Millisecond Falcon Capture هاتف HONOR Magic5 Pro أسرع عملية التقاط في السوق فقط، ولكن أيضاً تُعزز من وضوح الصورة.
يقوم فريق HONOR R&D بترقية ذاكرة التخزين المؤقت للصور المعبأة في HONOR Magic5 Pro، مما يعزز ذاكرة التخزين المؤقت المزدوجة من 200 مللي ثانية إلى 1500 مللي ثانية كحد أقصى، مما يضمن إمكانية تخزين كميات معينة من الصور في الخلفية.
تقنية AI Motion Sensing، تكشف عن الحركات وتلتقط أجمل اللحظات 
كونها تضم شبكة ذكاء اصطناعي مدربة بأكثر من 270000 صورة، فإن خاصية التقاط استشعار الحركة بالذكاء الاصطناعي تسمح للكاميرا بالتعرّف على سيناريوهات التصوير المختلفة بشكل دقيق، وبذلك فإنها تُحدد بشكل ذكي العناصر الأساسية في الصورة لكل سيناريو، وتُساعد المُستخدمين على التقاط أفضل اللقطات في سيناريوهات مُختلفة مثل الركض، القفز، والابتسام في كل مرة.
من أجل اختبار هذه التقنية، فقد تم تسمية HONOR بالشريك الهاتف الذكي لموسوعة غينيس للأرقام القياسية ™، وذلك من أجل تسجيل محاولة تسجيل رقم قياسي عالمي لأعلى قفزة من Between-The-Leg Slam Dunk.
تقنيات شاشة العرض الاستثنائية الأولى من نوعها في الصناعة
بفضل شاشة العرض الاستثنائية، حاز هاتف HONOR Magic5 Pro على المركز رقم واحد في تصنيف DXOMARK لشاشة عرض الهواتف بتقدير 151. هاتف HONOR Magic5 Pro هو أول هاتف ذكي يدعم كِلا العنصرين شاشة العرض LTPO وتقنية التعتيم PWM بتردد 2160 هرتز. 
يأتي هاتف HONOR Magic5 Pro أيضاً مع شاشة رباعية الانحناء من نوع LTPO بقياس 6.81 إنش، مصحوب بتقنية Novel Display لتعزيز سطوع الشاشة، وبذلك يضمن هاتف HONOR Magic5 Pro تجربة مشاهدة غامرة في جميع السيناريوهات. 

2

هاتف HONOR Magic Vs، أظهر سحرك الخاص 
كما أعلنت HONOR أيضاً عن إطلاق هاتف HONOR Magic Vs، وهو أول هاتف قابل للطي يتم إطلاقه في منطقة الشرق الأوسط والأسواق الخارجية. يأتي هاتف HONOR Magic Vs مُزوّداً بابتكارات رائعة مع تجربة مستخدم استثنائية، وذلك في تصميم عصري وأنيق. 
تقنية المفصلات فائقة الخفة بدون تروس الأولى من نوعها في الصناعة     
يأتي هاتف HONOR Magic Vs مع تصميم المفصلات فائقة الخفة بدون تروس الأولى من نوعها في الصناعة، والتي تتميز بخلّوها من الفجوات، لتُبقي على الهاتف نحيفاً وخفيفاً. 
استخدمت HONOR تقنية الصب أحادي القطعة من أجل صُنع المفصلة فائقة الخفة بدون تروس، وهي التقنية التي مكنّتهم من تقليل عدد العناصر الهيكلية من 92 إلى 4 فقط. 
تصميم نحيف، بطارية كبيرة الحجم بسعة 5000 مللي أمبير

الصورة
1

مع التصميم النحيف – حيث يبلغ سُمكه 12.9 مللي ويزن 267 جرام - فإن هاتف HONOR Magic Vs يُعد هاتف ذكي قابل للطي خفيف بشكل استثنائي. وما يجعله مُميزاً بشكل أكبر أنه يأتي مع بطارية بسعة 5000 مللي أمبير، وهي بذلك تكون أكبر سعة بطارية بين جميع الهواتف الذكية القابلة للطي التي تزن أقل من 270 جرام. 
الألوان والإتاحة
كون هاتف HONOR Magic5 Pro صُمم من أجل الأشخاص ذوي الروح المغامرة، فإنه يأتي مع لونين رائعين – هُما الأسود والأخضر المروج.
بدءاً من اليوم وحتى يوم 1 يونيو، ستكون سلسلة HONOR Magic Series مُتاحة للطلب المسبق مع أسعار مُميزة وعروض رائعة.
سيكون هاتف HONOR Magic5 Pro مُتاحاً للطلب المسبق في الإمارات بسعر رائع، وهو 3999 درهم إماراتياً، إلى جانب هدايا مجانية قيّمة بقيمة 896 درهم إماراتي، تشمل HONOR CHOICE Earbuds X3، عام واحد من الضمان على الشاشة، عام واحد من الضمان المُمتد (إجمالي 24 شهر) وغطاء للهاتف.
سيكون هاتف HONOR Magic5 Pro مُتاحاً للطلب المسبق عبر متجر HONOR الإلكتروني، ومتاجر: إيماكس، جامبو، شرف دي جي، نون، Etisalat by e&. 

الصورة
2

سيكون هاتف HONOR Magic Vs مُتاحاً بلونين رائعين – هما الأزرق السماوي والأسود. 
سيكون هاتف HONOR Magic Vs متاحاً للطلب المسبق في أسواق الإمارات بسعر 6499 درهم إماراتي، مع هدايا خاصة بقيمة 2497 درهم إماراتي، بما في ذلك ساعة HONOR Watch GS3، 6 شهور من الضمان على الشاشة (الداخلية والخارجية)، عام واحد من الضمان الممتد (إجمالي 24 شهر) وغطاء للهاتف من نوع Aramid. 
سيكون هاتف HONOR Magic Vs مُتاحاً للطلب المسبق من خلال موقع HONOR الإلكتروني، إيماكس، جامبو، شرف دي جي، Etisalat by e&. 
لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة متجر HONOR الإلكتروني على https://www.hihonor.com .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3y58traa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"