عادي

قطر تتطلع لشراء نادي بيليه بمساعدة والد نيمار

09:36 صباحا
قراءة دقيقتين
الشارقة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن توجه أنظار مستثمري الرياضة القطرية (QSI ) نحو سانتوس البرازيلي، نادي الملك بيليه، وبمساعدة من والد نيمار نجم باريس سان جيرمان.
وذكرت صحيفة جلوبو البرازيلية أن والد نيمار، المهاجم الذي دشن مسيرته في سانتوس، يعمل كوسيط في المفاوضات بين الطرفين وأن المباحثات وصلت لمرحلة متقدمة لدرجة أن الجانب القطري طلب معاينة الوثائق المالية للنادي البرازيلي.
ووفق التقرير يريد المستثمرون القطريون السير على خطى مجموعة مانشستر سيتي لكرة القدم في توسيع المحفظة الرياضية عالمياً.
ويواصل (QSI ) أيضاً السعي لشراء مانشستر يونايتد رغم تفضيل آل جليزر المالكين بيع النادي للملياردير البريطاني سير جيم راتكليف، وآخر ما يشير لهذه الفرضية تصريحات الهولندي إيريك تن هاغ مدرب الفريق الذي قال إن الفريق سيتراجع كما هي حال تشيلسي هذا الموسم إن لم يتم إنفاق الأموال بـ«حكمة». وقال تن هاغ، الذي يواجه تشيلسي الخميس، عند سؤاله إن كان تشيلسي نموذجاً سيئاً بعد بيعه للأمريكي تود بويهلي وشركائه أجاب:«نعم قطعاً، المال لا يعمل عند غياب الاستراتيجية، يمكن أن يكون لديك المال لكن عليك إنفاقه بحكمة».
ويحتاج اليونايتد لنقطة من مباراة الخميس أمام تشيلسي ومباراته الأخيرة أمام فولهام لينهي الموسم بالمركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول وقال تن هاغ: «أعتقد أننا على الطريق الصحيح»، وعند سؤاله عن صفقة نيمار أجاب: «سأخبركم عندما تتوفر لدي معلومات».
في المقابل، أجمعت تقارير على عزم بويهلي كبير مالكي تشيلسي تقليل تواجده في النادي اللندني، وذلك بعد إنفاقه 600 مليون استرليني في موسم مخيب للآمال.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/67ddca2u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"