عادي

كلباء يجدد للثلاثي الخديم وعبد الله والمنصوري

19:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

كلباء: نزار جعفر

أعلنت شركة الكرة بنادي اتحاد كلباء، تجديد عقود الثلاثي عمر الخديم وجمال عبد الله وحمد المنصوري، لمواصلة عطائهم مع «النمور» في الموسم الجديد.

وسبق لكلباء تجديد عقد حارسه المميز عيسى الهوتي «22 عاماً» حتى 2026، بعد دخول اللاعب فترة الشهور الستة الأخيرة في عقده مع الفريق، رغم العروض العديدة التي تلقاها في ظل الأداء الجيد الذي قدمه مع الفريق الكلباوي في الموسم المنصرم.

وثمّن محمد عبيد اليماحي رئيس شركة الكرة بنادي اتحاد كلباء، الجهود المضنية والتحركات المبكرة التي بدأتها شركة الكرة التي سارعت في تجديد عقود عدد من اللاعبين، وقطع الطريق أمام الأندية المنافسة، واصفاً الخطوة بالمهمة والتي تدعم استقرار الفريق، وأشاد في الوقت نفسه بالدعم الكبير والمتابعة الحثيثة من الشيخ سعيد بن صقر القاسمي رئيس النادي، ونائبه الشيخ هيثم بن صقر القاسمي، فضلاً عن دعم مجلس الشارقة الرياضي، عبر توفير كافة الاحتياجات، لتواصل سفينة اتحاد كلباء مسيرة التميز في ركب المحترفين.

وكشف اليماحي عن اتصالات مكثفة لاستقطاب بعض العناصر المحلية، لدعم بعض مراكز اللعب في الفريق، مشيداً في الوقت نفسه بجهود المدرب فرهاد مجيدي ورؤيته الفنية الثاقبة، عبر الدفع ببعض العناصر الشابة، والاعتماد عليهم ضمن التشكيلة الأساسية.

يذكر أن اتحاد كلباء جدد عقد المدرب فرهاد مجيدي لقيادة «النمور» في الموسم الجديد، فيما يكتنف الغموض مصير المحترفين الأجانب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3bextu83

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"