عادي

مشجعة مهووسة وراء موسم تشيلسي الكارثي

11:08 صباحا
قراءة دقيقتين
الشارقة: ضمياء فالح
هل تقف مشجعة مهووسة بنجوم تشيلسي وراء موسمه الكارثي؟ هذا ما رجحه تقرير أشار لمواجهة عارضة أزياء ونجمة سوشيال ميديا تدعى أورلا سلون(22 عاماً) عقوبة السجن عند صدور قرار المحكمة في 20 يونيو بعد اعترافها بملاحقة نجوم تشيلسي.
ووفق محكمة ويستمنستر ماجستريت، التقت أورلا باللاعبين عندما وجه شيلويل دعوة لصديقتها عبر إنستجرام لحضور حفل أقيم بمنزله وبعد الحفلة استهدفته إلى جانب زميله شيلويل والإسكتلندي بل غيلمور برسائل غريبة أطلقت على نفسها فيها لقب «حبيبة الشيطان».
غيرت المهووسة رقمها 21 مرة كي تواصل الاتصال بماونت الذي عمل لها حظراً (بلوك ) ووعدته بأن تمتنع عن شراء الطعام كي تدخر المال لشراء شرائح الهاتف. ماونت ( 24 عاماً) وفق التقرير مرعوب من مجيء المشجعة المهووسة لملعب التمرينات في كوبهام وغيلمور (21 عاماً) المنتقل لبرايتون مقابل 9 ملايين استرليني شعر بالضيق من ملاحقة المجنونة له لدرجة أفقدته القدرة على النوم.
وقال المدعي العام في المحكمة إن ماونت قطع علاقته بها لكنها ظلت تراسله ومن أرقام مختلفة كل مرة يحظرها وتهدده بفضح علاقاته وكتبت في إحدى رسائل الواتس أب: «عرفت بأمر بيثاني وايسيم والمزيد، سأعرف كل شيء» ثم أرسلت صورة وهي تدفع 12.99 استرليني لشراء شريحة هاتف وكتبت تحت الصورة: «لن أشتري الطعام بعد اليوم كي أحصل على مزيد من الأرقام»، وأنا فعلاً أريد الاعتذار إن تحدثت معي قليلاً، سأكون ممتنة لأنني أجد صعوبة في تخطي الانفصال. عليك أن تقبل اعتذاري وتعتذر مني وإلا سأكشف عن شخصيتي الأخرى «حبيبة الشيطان».
بدأ ماونت يتلقى رسائل عبر إنستجرام من حساب حبيبة الشيطان، ينشر صوراً مفبركة له مع نساء أخريات وقال ماونت في شهادته: هي تعرف أين أسكن وأين أتمرن وأشعر بالقلق من مجيئها لملعب التمرينات عندما لا تتمكن من الاتصال بي.
الظهير الإنجليزي شيلويل (26 عاماً) أمطرته أيضاً أورلا بالرسائل وأظهرت صوراً مفبركة له على حسابها.
غيلمور أيضاً تلقى رسائل من أورلا بعد الحفل المشؤوم وأخبر إدارة برايتون التي شددت تدابيرها الأمنية لحمايته، وادعت أورلا حملها من لاعب الوسط الاسكتلندي الذي قال في شهادته: كان لهذا الموضوع أثر سلبي جداً علي، أصابني الأرق ولجأت لحبوب المنوم وأثر ذلك في أدائي. تلقيت رسائل كثيرة من أورلا في مدينة برايتون حيث ليس لدي معارف ولا أصدقاء، هذه فتاة التقيت بها لفترة قصيرة وشعرت بالتهديد عندما غيرت نبرتها وحاولت لفت انتباهي بشكل مقلق. هجماتها وتهديداتها دمرت علاقات الصداقة التي كانت لدي.
واعترفت أورلا، التي يتابع حسابها 81 ألفاً على إنستغرام وتباهت مرة بالحصول على 50 ألف استرليني في 4 أشهر فقط من نشر صورها على المنصة بعد ترك وظيفتها في مارك أند سبنسر، بتهمة الملاحقة دون عنف لشيلويل وبتهمتي ملاحقة لماونت ولغيلمور.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/24auye4b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"