مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
ميديكلينيك

ميديكلينيك تتعاون مع شركة Digi7 لتحليل بيانات الحمض النووي بالذكاء الاصطناعي

09:00 صباحا
قراءة 3 دقائق
mediclinic

اختارت مجموعة ميديكلينيك الشرق الأوسط تطبيق منصة جينيكس (Geneyx) القائمة على الذكاء الاصطناعي لتحليل بيانات الحمض النووي للأمراض النادرة والجراثيم لدى مرضاها. حيث تهدف تقنية المنصة إلى تسريع التشخيص الجيني والبحوث في الشرق الأوسط.
قال الدكتور رمزي روس، مدير الخدمات المشتركة في ميديكلينيك الشرق الأوسط: "تشير أبحاثنا إلى أن جينيكس ستساعدنا في تحقيق أهدافنا المتمثلة في تحسين نتائج رعاية المرضى، وزيادة الكفاءة، وتزويد علماء الوراثة لدينا بالأدوات اللازمة لاتخاذ أفضل القرارات لرعاية المرضى".
تعاونت ميديكلينيك مع Digi7، شركة حلول رعاية صحية مبتكرة، لتقديم هذه التكنولوجيا المتقدمة. وقال أحمد الحاج، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Digi7 :"إن Digi7 مكرسة لتوفير إمكانات تشخيصية حديثة لدولة الإمارات العربية المتحدة. وستمكن الشراكة بين Digi7 وتقنيات جينيكس من تحويل القدرات التشخيصية في المنطقة وإفادة المجتمع بأكمله".
وبهذا الشأن قال ديفيد يزهار، الرئيس التنفيذي لشركة جينيكس: “نحن سعداء جداً بالشراكة المثمرة مع شركة Digi7 ومجموعة ميديكلينيك الشرق الأوسط، التي ستمكن جينيكس من عرض قدراتها لمقدم رعاية صحية يحظى باحترام كبير مثل ميديكلينيك والحصول على تعليقات قيمة لتعزيز منصتنا بشكل أكبر. بالإضافة إلى ذلك، يساعد العمل مع ميديكلينيك الشرق الأوسط على ترسيخ مكانة جينيكس كشريك موثوق به في سوق الرعاية الصحية بالمنطقة بشكل عام ". 

عن ميديكلينيك الشرق الأوسط
ميديكلينيك الشرق الأوسط هي جزء من ميديكلينيك إنترناشيونال، مجموعة مستشفيات خاصة تأسست عام 1983 ولديها اليوم ثلاث منصات تشغيلية تضم 74 مستشفى مع أكثر من 11500 سرير في جنوب القارة الأفريقية (جنوب إفريقيا وناميبيا) وسويسرا و دولة الإمارات العربية المتحدة. كما تمتلك المجموعة حصة بنسبة 29.9% من الأسهم في مجموعة سباير للرعاية الصحية، وهي مجموعة رعاية صحية مقرها المملكة المتحدة تضم 38 مستشفى. النهج الأساسي لميديكلينيك هو تطبيق العلم الدقيق لتحسين حياة المرضى، من خلال استخدام أحدث العلاجات والتقنيات لرعاية المرضى في بيئة قائمة على الأدلة.
تدير ميديكلينيك الشرق الأوسط سبعة مستشفيات وعيادتين لإجراءات اليوم الواحد و 24 عيادة خارجية مع أكثر من 1000 سرير للمرضى المقيمين. بالإضافة إلى ذلك، ستتولى ميديكلينيك الشرق الأوسط إدارة مستشفى بسعة 200 سرير في المملكة العربية السعودية والذي سيفتتح في عام 2023.

عن شركة Digi7
 شركة تكنولوجيا مبتكرة مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة. تهدف إلى توفير الحلول المتطورة لصناعة الرعاية الصحية، تتعاون Digi7 مع الشركات الرائدة في جميع أنحاء العالم لتقديم التقنيات المتقدمة إلى سوق الشرق الأوسط.

عن جينيكس (Geneyx)
جينيكس أناليسيس عبارة عن منصة قوية، طورتها شركة جينيكس، والتي تستخدم الذكاء الاصطناعي لتزويد المهنيين الطبيين بأدوات تشخيصية متقدمة وقدرات تحليلية لفحوصات الجينية. تقدم جينيكس أفضل الممارسات في مجالها لتوجيه الرؤى الرقمية للاضطرابات والأمراض النادرة والجراثيم. مع استمرار جينيكس في توسيع انتشارها في جميع أنحاء العالم، تعد دولة الإمارات العربية المتحدة موقعاً استراتيجياً للفحوصات لجلب منصتها المبتكرة وأدوات التشخيص المتقدمة إلى المتخصصين في الرعاية الصحية والمرضى على حد سواء.

 

Mediclinic Middle East: www.mediclinic.ae 
DIGI7: www.digi7.ae 
Geneyx: www.geneyx.com 

Media Contacts
Mediclinic Middle East
Arun Avamil - [email protected] 

Digi7

Ahmed Al Haj - [email protected] 
GeneyxJade Edelstein - [email protected]

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n7x3jmm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"