عادي

هدف على طريقة رونالدو في مرمى مانشستر سيتي

14:54 مساء
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
شهدت مباراة التعادل بين برايتون وبطل إنجلترا مانشستر سيتي (1-1) تسجيل البارغوياني خوليو إينسيسو (19 عاماً) مهاجم وسط برايتون هدفاً جميلاً في الدقيقة 38 عن بُعد 25 متراً لتعانق الكرة زاوية الشبكة.
ووصف جيمي ريدناب اللاعب السابق والمحلل حالياً الهدف الصاروخي بأنه على طريقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وهذا هو الهدف الرابع لإينسيسو في أول مواسمه مع برايتون، وطالب بعض المتابعين في مواقع التواصل بمنح لقب الهدف «الأجمل في إنجلترا» هذا الموسم للاعب المنتقل إلى برايتون في 2022 والذي سجل 4 أهداف حتى الآن.
جمال الهدف دفع مشجعاً لسيتي كان يجلس خلف المرمى إلى الوقوف والتصفيق للاعب الشاب، وقد أثنى رواد «تويتر» على الروح الرياضية لمشجع سيتي، وقد جاء في أحد التعليقات: «مشجع سيتي يصفق لإسيسنسو، أحب المشجعين الذين يثمنون هدفاً مثل هذا»، و«رؤية مشجع سيتي وهو يصفق تثلج الصدر».
وأثنى الإيطالي روبرتو دي زيربي مدرب برايتون على نجمه الشاب وقال: «هدف خوليو كان مذهلاً، لديه إمكانيات كبيرة جداً، وأريده أن يلعب بشكل أفضل، وأن يتعاون مع زملائه. أعتقد أنه سيتطور أكثر إن بقي معنا».
وعبر المدرب الإيطالي عن إعجابه بمدرب سيتي الإسباني بيب جوارديولا قائلاً: «أصبحت مدرباً لأنني أحببت عمل جوارديولا مع برشلونة. درست عمل جوارديولا كثيراً، لم أستنسخه، لكنني فعلت ذلك في بداية مشواري في التدريب، بيب ما يزال الرقم 1 في التدريب. كانت مباراة صعبة، وعلمنا أنها ستكون كذلك أمام سيتي، لكن لعبنا بشكل جيد وحصلنا باستحقاق على النقطة، نستحق اللعب في أوروبا».
جدير بالذكر أن هذا التعادل ضمن لبرايتون المشاركة في «يوروبا ليج» الموسم المقبل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycyjjr59

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"