عادي

«هيرميس» المصرية تغير علامتها التجارية إلى «إي إف جي القابضة»

20:24 مساء
قراءة دقيقتين

القاهرة: «الخليج»

وافقت الجمعية العمومية للمجموعة المالية هيرميس القابضة على تغيير اسم الشركة إلى مجموعة « إي إف جي القابضة» لضمان تطور العلامة التجارية بما يتماشى مع خطط التوسع التي تتبناها المجموعة من خلال قطاعاتها الثلاثة المميزة، وهي بنك الاستثمار إي اف جي هيرميس، ومنصة التمويل غير المصرفي (NBFI) إي اف جي فاينانس، والبنك التجاري aiBANK.

وقالت الشركة في بيان، اليوم الخميس، إن اسم مؤسسة المجموعة المالية هيرميس سيتم تغييره إلى مؤسسة إي اف جي لتتماشى مع تغيير اسم الشركة الأم.

1
كريم عوض

وذكرت أن العلامة التجارية الجديدة تعكس تحول مجموعة «إي اف جي القابضة» من أحد أول البنوك الاستثمارية المستقلة في مصر إلى إحدى أكبر المؤسسات المالية القادرة على خدمة الأفراد من كافة مستويات الدخل والشركات بمختلف أحجامها لدفع عجلة الاقتصاد في 12 سوقاً، وأكثر من 7100 موظف.

وقال كريم عوض الرئيس التنفيذي لمجموعة إي اف جي القابضة، بأن نموذج أعمال الشركة شهد تطوراً ملحوظاً خلال السنوات الأخيرة، حيث قامت المجموعة بتنويع باقة المنتجات والخدمات التي تقدمها والتوسع بانتشارها الجغرافي لتوفير أعلى مستويات الخدمة لقاعدة عملائها دائمة النمو وتعظيم القيمة للمساهمين.

وأضاف عوض أن هذه الاستراتيجية عززت من قدرة المجموعة لتصبح قوة مالية تزود الشركات بجميع أحجامها والأفراد من جميع مستويات الدخل بالأدوات اللازمة والتمويل الذي يحتاجون إليه للتمتع بحياة أفضل، وتنمية أعمالهم، ودفع عجلة التنمية المستدامة والتي تشمل دعم الاقتصاد وتطوير المجتمعات المحيطة والحفاظ على البيئة.

وأكدت الشركة أن تغيير العلامة التجارية للشركة القابضة لن يؤثر في الهيكل التنظيمي أو الإداري الحالي، أو العمليات اليومية، أو مستوى الدعم أو التكامل والتضافر بين مختلف القطاعات التشغيلية والذي سيستمر بين تلك القطاعات إلى جانب دعم وتوجيه الشركة القابضة لجميع الشركات التابعة لها.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/83sf6pxk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"