عادي
تحضيرات استثنائية لنهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي

11 قناة عالمية تنقل مواجهة العين والشارقة

00:29 صباحا
قراءة دقيقتين
إداريا الشارقة والعين يعرضان قميصي النهائي
أعلنت رابطة المحترفين عن قيام 11 قناة من القنوات الرائدة في العالم، بنقل نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي لكرة القدم، والذي يجمع الشارقة والعين حامل اللقب على استاد آل نهيان في أبوظبي، بعد غد السبت. وقالت الرابطة إن هذه الخطوة هدفها الوصول إلى أبعد مدى للمسابقات على امتداد القارات الست.
ومن جهة أخرى، دعت الرابطة إلى مؤتمر صحفي للبطولة يعقد الساعة الـ11 صباح غد الجمعة، في المقر الرئيسي لمصرف أبوظبي الإسلامي. وتم إعداد ترتيبات استثنائية للمباراة، من ناحية التصوير التلفزيوني الذي سيتخلله مفاجآت عدة والفعاليات المقامة والحفل الخاص باللقاء.
وبالنسبة إلى الاجتماع التنسيقي الفني، فقد عُقد برئاسة مصعب المرزوقي، مدير قطاع الخدمات المساندة برابطة المحترفين الإماراتية، وحضور ممثلي ناديي العين والشارقة وشرطة أبوظبي، وإدارة الحكام، وشركة التأمين الخاصة، وفريق العمل من مختلف الإدارات المعنية بالرابطة، ونادي الوحدة الذي سيكون ملعبه مسرحاً للمواجهة المرتقبة.
وخلال الاجتماع، الذي عُقد في مبنى رابطة المحترفين الإماراتية بأبوظبي، تم استعراض الترتيبات اللوجستية للفريقين، والأمور الفنية والتنظيمية والإعلامية؛ حيث سيكون فريق الشارقة على يمين المنصة، وفريق العين على يسارها. وستكون البوابات المخصصة للجماهير بالنسبة إلى جماهير العين، على النحو التالي: تم تخصيص البوابة رقم 3 بالنسبة إلى الدرجة الأولى، وإلى الدرجة الثانية تم تخصيص البوابة رقم 1 ورقم 2، والفئة المميزة (بريميوم) عن طريق المدخل الرئيسي (يسار المنصة).
وبالنسبة إلى جماهير الشارقة، فقد تم تخصيص البوابة رقم 4 للدرجة الأولى، وإلى الدرجة الثانية تم تخصيص البوابتين 5 و6، وبالنسبة إلى الفئة المميزة (بريميوم) سيخصص مدخل بعد البوابة رقم 6 (يمين المنصة).
واستعرض ممثلو الفريقين أطقم المباراة؛ حيث سيرتدي فريق العين الزيّ الأبيض كاملاً، بينما سيلعب الشارقة بالزيّ الأسود كاملاً، وحسب المادة 15 من لائحة المسابقة، في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، سيتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح.
هذا وتقرر أن يقام التدريب الرسمي للفريقين على استاد المباراة مساء غد الجمعة ولمدة ساعة كاملة لكل فريق؛ حيث تبدأ الحصة التدريبية لفريق العين في 6:15 مساء، يليها تدريب فريق الشارقة في 7:30 مساء، واتفق الفريقان على أن يكون التدريب مغلقاً، باستثناء أول 15 دقيقة، ستكون مخصصة لوسائل الإعلام.
ويذكر أن البوابات ستفتح للجماهير في 5:45 مساء يوم المباراة، وستكون الجماهير على موعد مع احتفاليات وعروض خارجية في محيط استاد آل نهيان تنطلق من الرابعة عصراً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/35muye4t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"