عادي

أفلام عيد الأضحى.. كوميدية

23:02 مساء
قراءة دقيقتين
2

القاهرة »الخليج»:

تنتظر دور العرض السينمائي، أكثر من فيلم جديد في موسم عيد الأضحى المقبل، يتصدى لبطولتها نجوم الصف الأول على الساحة في الفترة الأخيرة، ويغلب على تلك الأفلام الطابع الكوميدي الخفيف؛ حيث تقرر بشكل نهائي عرض فيلم «بيت الروبي» للنجم كريم عبدالعزيز، لينافس في موسم عيد الأضحى المقبل، وهو الفيلم الذي يدور في قالب كوميدي حول زوجين لديهما مشكلة في الإنجاب، ما يجعل الزوجة تضطر لخطف طفل ما يضعهما في العديد من المواقف الكوميدية، ويشارك في بطولة الفيلم نور اللبنانية وكريم محمود عبدالعزيز وتارا عماد، وهو من تأليف محمد الدباح، وإخراج بيتر ميمي.

ومن الأفلام الجاهزة للعرض أيضاً فيلم «فوي.. فوي» للنجمة نيللي كريم ومحمد فراج وبيومي فؤاد وطه الدسوقي، ومن تأليف وإخراج عمر هلال، وتدور أحداثه في قالب كوميدي عن شاب ينضم لفريق كرة قدم للمكفوفين، وتكشف الأحداث عن خدعة تسبب العديد من الواقف الكوميدية.

أما النجم محمد إمام، فيعود إلى الساحة بفيلم «أبو نسب»، الذي يجمعه بكل من ياسمين صبري وماجد الكدواني ووفاء عامر وهالة فاخر، وهو من تأليف أيمن وتار ويخرجه شقيقه رامي إمام، ويدور الفيلم في قالب اجتماعي كوميدي.

كما يعود النجم أمير كرارة إلى المنافسة السينمائية بفيلم جديد بعنوان «البعبع» والذي كان قد تأجل استكمال تصويره لفترة طويلة بسبب انشغال كرارة بتصوير مسلسل «سوق الكانتو»، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي، أكشن، كوميدي ويلعب خلاله أمير شخصية «سلطان» المجرم الذي يقرر التخلي عن الإجرام، ليواجه العديد من المواقف والأزمات، ويشاركه بطولة الفيلم ياسمين صبري ومحمد ممدوح وباسم سمرة ومحمد عبدالرحمن ومحمد أنور ويخرجه حسين المنباوي.

ويسابق النجم تامر حسني، الزمن للانتهاء من فيلمه «تاج» ليلحق بالعرض في موسم عيد الأضحى، الذي تشاركه بطولته دينا الشربيني، وهو الفيلم الذي يبدأ به تامر تقديم سلسلة من أفلام «السوبر هيرو» في الوطن العربي، ويشاركهما البطولة المطربة ساندي وبيومي فؤاد، وتخرجه سارة توفيق.

أيضاً ينافس أحمد فهمي بفيلمه الكوميدي الجديد «مستر إكس» الذي تدور أحداثه في قالب خفيف عن زعيم عصابة، يقع في حب محامية، بينما يعمل على حمايتها من المجرمين، وتشارك فهمي البطولة زوجته هنا الزاهد، ومعهما بيومي فؤاد ومحمد أنور ومحمد أسامة وصبري فواز ورحاب الجمل، ومن تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mv998uda

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"