عادي
أرقام في الفن

«البريمو» يجمع هنيدي وغادة عادل بعد 23 عاماً

22:59 مساء
قراءة دقيقتين
محمد هنيدي وغادة عادل

القاهرة: «الخليج»

* 3 أيام فقط، وينتهي الفنان محمد رمضان من تصوير مشاهد فيلمه الجديد «ع الزيرو» الذي تشاركه بطولته النجمة نيللي كريم، في أول لقاء يجمع بينهما، من تأليف مدحت العدل ومن إخراج ماندو العدل.

ويشارك في بطولة فيلم «ع الزيرو» جومانا مراد، خالد الصاوي، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران، راشد محمد، وعدد آخر من الفنانين.

* بعد مرور 23 عاماً على آخر تعاون بينهما، تلتقي الفنانة غادة عادل للمرة الثالثة مع النجم محمد هنيدي، من خلال فيلمهما الجديد «البريمو»، الذي من المفترض أن يبدأ تصويره بعد 8 أيام فقط، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد، ويقوم ببطولته كل من: أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، ونانسي صلاح.

والفيلم هو التعاون الثالث بين غادة وهنيدي، بعد أن سبق وقدما معاً فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية» عام 1998، ثم فيلم «بلية ودماغه العالية» عام 2000.

* يواصل النجمان يسرا وعمرو يوسف، تصوير المشاهد المتبقية لهما من فيلم «شقو»، الذي يعيدها للسينما بعد غياب 3 سنوات، منذ أن قدمت آخر أفلامها «صاحب المقام» عام 2020.

يسرا وعمرو صورا ما يقرب من 70 % من أحداث الفيلم المستوحى من رواية «أمير اللصوص» للكاتب تشاك هوجان.

ويشارك في البطولة: محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، وعباس أبو الحسن، إضافة إلى بعض الفنانين الذين سيظهرون كضيوف شرف.

* أكد الفنان أمير كرارة أن الشركة المنتجة لفيلم الجديد «البعبع» قررت طرحه في دور العرض السينمائي في مصر والدول العربية، خلال موسم عيد الأضحى المقبل، وهو الفيلم الذي يعيده للسينما بعد غياب 4 سنوات تقريباً، منذ أن قدم آخر أفلامه «كازابلانكا» الذي عُرض في عام 2019 وحقق إيرادات 80 مليون جنيه. يشارك في بطولة «البعبع»: ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبدالرحمن توتا، ومحمد أنور، إضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

* بعد 18 عاماً من فيلمهم «حريم كريم»، عاد أبطال العمل، ومعهم مجموعة من الشباب، لتقديم جزء ثانٍ من الفيلم بعنوان «أولاد حريم كريم»؛ حيث يشارك في بطولته نفس أبطال الجزء الأول تقريباً، منهم، مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان ومن الأبطال الجدد بشرى، عمرو عبدالجليل، ومجموعة من النجوم الشباب، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم محمد كريم، فؤاد محسن، ساندى مراد، ومن تأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yzx528ez

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"