عادي
حصل على 3 شهادات على أدائه من «الآيزو»

«الشارقة الرياضي» يحتفل بخريجي «تمكين»

23:41 مساء
قراءة دقيقتين
عيسى درويش يكرم شركاء المجلس

احتفل مجلس الشارقة الرياضي، بتخريج الدفعة الثانية من الحاصلين على الدبلوم المهني لإعداد القيادات الرياضية ضمن برنامج «تمكين»، في قاعة مسرح الشارقة بهيئة مطار الشارقة الدولي.

وقام عيسى هلال الحزامي رئيس المجلس، بتسليم الشهادات ل 102 من الخريجين، وكرم الشركاء الاستراتيجيين، وأعضاء فريق العمل، كما أسعد الجميع بإعلان منح المجلس شهادة نظام الإدارة المتكاملة في إدارة الجودة 9001، إدارة البيئة 14001، الصحة والسلامة المهنية 45001، تقديراً لتميز الأداء وجودته.

وحضر الحفل عدد كبير من المسؤولين وممثلي شركاء النجاح، وقام عيسى هلال الحزامي، بتكريمهم خلال الحفل وهم: علي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، وخالد بن جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، وهنأهم على اختيارهم مؤخراً من فوربس للأعمال في قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط 2023، ومحمد ماجد السويدي مدير قناة الشارقة الرياضية، والمقدم عبدالله علي الزعابي نائب مدير مكتب القائد العام لشرطة الشارقة، ومحمد البلوشي مدير العلاقات العامة بأكاديمية تطوير علوم الرياضة «دراسا»، كما تم تكريم شركة سيرت إنترناشيونال وفرق العمل الرئيسية والفرق المساندة والوحدات التنظيمية المساهمة في تأهيل حصول المجلس على شهادة نظام الإدارة المتكاملة.

وأكد عيسى هلال الحزامي، أن المجلس، يشهد واحدة من أهم المحطات في مسيرته، حيث يترجم على أرض الواقع هدفاً يأتي في طليعة الأهداف التي وجه بها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وهو إعداد وتأهيل الكوادر والقيادات الرياضية.

وأضاف: «كان برنامج تمكين، هو نهجنا وسبيلنا في إعداد أبنائنا وبناتنا في الإمارة الباسمة،ومواصلة تحقيق الطموحات، التي ليس لها سقف، وليست لها نهاية».

وأكدت مريم يوسف الحوسني مديرة إدارة التخطيط الاستراتيجي والأداء بالمجلس، أن برنامج الدورة الثانية ل«تمكين» اتسم بالتنوع في موضوعاته، وركز على تنمية المهارات الوظيفية والفنية للدارسين، من خلال محاضرات نظرية وتدريبات وورش عملية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/49ha58rj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"