عادي

تفاهم لتوفير فرص عمل لخريجات «فاطمة للعلوم الصحيّة»

20:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

تماشياً مع التزامها بتوفير فرص وظيفيّة واعدة للمواهب المحليّة في البلدان التي تعمل بها، شاركت شركة «ريسبونس بلس مديكيال» في فعالية يوم التوظيف، والتي أقيمت في حرم كلية فاطمة للعلوم الصحيّة في منطقة المفرق في أبوظبي.

وتُعدّ «ريسبونس بلس ميديكال» التابعة لريسبونس بلس القابضة، أكبر مزود للرعاية الصحية في المواقع وخدمات الطوارئ الطبية وحلول الصحة المهنيّة في الإمارات.

ووقعت الشركة مذكرة تفاهم غير مُلزمة مع كلية فاطمة للعلوم الصحيّة، تنص على تعزيز التعاون بين الطرفين في مجال العلوم الصحيّة وشتى المجالات المشتركة الأخرى، بما في ذلك إمكانية توفير «ريسبونس» لفرص عمل واعدة لخريجات الكليّة.

وقال الرائد توم لويس، الرئيس التنفيذي للشركة: «إن مشاركتنا في يوم التوظيف التابع لكلية فاطمة للعلوم الصحيّة تعكس أيضاً التزامنا القوي بجذب المواهب المحليّة في البلدان التي نعمل فيها ودعمنا الكامل لرؤية وأهداف القيادة الإماراتية للتوطين. نحن فخورون بتوقيع اتفاقية من شأنها أن توفر آفاقاً وظيفية واعدة، مع تمكيننا من الاستفادة من المواهب الوطنية المميزة، والتي يمكنها المساهمة في النهوض بقطاع الرعاية الصحية ورفع معاييره».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/23jwpjv8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"