عادي
قبل انطلاق مونديالي السلة ورفعات القوة

«دبي لأصحاب الهمم» يدشن حملة الترويج

00:50 صباحا
قراءة دقيقتين
ثاني جمعة وشودري خلال المؤتمر الصحفي

دبي: «الخليج»

دشن نادي دبي لأصحاب الهمم خطته الترويجية والتسويقية لبطولتي العالم لكرة السلة على الكراسي المتحركة التي تنطلق في التاسع من يونيو المقبل،ورفعات القوة في أغسطس المقبل.

وكشفت اللجنة المنظمة برئاسة ثاني جمعة بالرقاد في المؤتمر الصحفي الذي عقدته بفندق العنوان عن الشركة المسوقة للحدثين في أعقاب توقيع شراكة مع أكاديمية «إن إف إل افجس الرياضية» لتسويق البطولتين بحضور آصف علي شودري رئيس مجموعة إن إف إل للاستثمار وعدد من مشاهير السوشيال ميديا.

وأكد ثاني جمعة بالرقاد أن إطلاق الخطوة التسويقية الأولى لبطولتي العالم لكرة السلة على الكراسي المتحركة ورفعات القوة بالتعاقد مع الشركة المسوقة تأتي ضمن استراتجية النادي لتقديم نسختين مميزتين للسلة ورفعات القوة، مبيناً أن البطولتين ستشهدان زخماً تسويقياً وإعلامياً كبيراً.

وقال: «تكامل الجهود بين النادي والمؤسسات والشركات الخاصة يصب في مصلحة أصحاب الهمم في مجال الترويج والتسويق حتى تحقق البطولتان الأهداف المنشودة».

وأشار ثاني إلى أن القيادة الرشيدة ظلت توجه دائماً بدعم أصحاب الهمم، وتوفير كافة سبل الارتقاء بقدراتهم ومواهبهم في كافة المجالات والتي ترفع دائماً شعار تمكين أصحاب الهمم ليكتمل اندماج المجتمع مع بعضه، حيث نسعى جميعاً إلى تعزيز هذه الرؤية وفق الاستراتيجية الموضوعة.

وقال: «نادي دبي لأصحاب الهمم يولي اهتماماً كبيراً بجميع منتسبيه وتوفير جميع العناصر التي تقودهم إلى الإنجازات وترك بصمات بنشاطاته التي تواكب الإبداع المستمر لأعضائه، ليكونوا منتجين وفاعلين ومساهمين في نهضة الدولة ودبي».

ووجه آصف علي شودري الشكر إلى نادي دبي لأصحاب الهمم لإتاحة الفرصة لأكاديمية «إن إف إل افجس» الرياضية للتسويق لمونديالي كرة السلة على الكراسي المتحركة ورفعات القوة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycxf6wkf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"