عادي

دفعة معنوية لإنتر ميلان قبل نهائي أوروبا

01:00 صباحا
قراءة دقيقتين
احتفالية لاعبي إنترميلان بالكأس

نال إنتر ميلان دفعة معنوية قوية قبل مباراته مع مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا في 10 يونيو/حزيران المقبل، بعد نيله لقب كأس إيطاليا بفضل ثنائية للاعبه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، حيث حول تأخره بهدف إلى الفوز 2-1 على فيورنتينا.

ومع استعداد إنتر لخوض النهائي الأوروبي الكبير، أجرى 9 تغييرات على التشكيلة التي خسرت أمام نابولي يوم الأحد الماضي، حيث جلس المهاجم المتألق روميلو لوكاكو على مقاعد البدلاء وحل الحارس سمير هاندانوفيتش محل الكاميروني أندريه أونانا.

وتقدم فيورنتينا بعد 3 دقائق من البداية عندما أرسل جوناثان إيكون تمريرة عرضية على القائم البعيد حولها نيكو جونزاليس غير المراقب للشباك.

وقال سيموني إنزاجي مدرب إنتر: بدأنا المباراة بشكل سيئ وخاطئ، وهذا أمر نادر بالنسبة لنا، لكن اللاعبين قدموا أداء جيداً للبقاء في المباراة على أي حال ثم تحويلها لصالحنا.

وتابع: أنا سعيد للفوز بالكأس الذي أردناه لنؤكد ما فعلناه الموسم الماضي. فيورنتينا فريق يملك الكفاءة وتسبب لنا في الكثير من المشاكل.

وقدم إنتر موسماً ناجحاً، حيث احتفظ بلقب كأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالية وبلغ نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي.

وأضاف إنزاجي: لدينا آخر مباراتين في الدوري الإيطالي، ثم نهائي دوري الأبطال في إسطنبول ونريد مواصلة هذا الموسم الرائع.

وأدرك الأرجنتيني مارتينيز التعادل بتسديدة من زاوية ضيقة في الدقيقة 29 وأتبعها بتسديدة مباشرة من مدى قريب في المرمى بعدها بثماني دقائق. وقال مارتينيز: بكل صراحة، لقد تأثرت لأنه منذ بضع سنوات نجلب الألقاب إلى هذا النادي العظيم.

ولم يهدد فيورنتينا مرمى إنتر من أجل التعادل، بينما تألق الحارس تيراتشيانو وتصدى لمحاولتين من تسديدة قوية من البديل لوكاكو ومتابعة من فدريكو ديماركو.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3x8wwe2c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"