عادي

شباب الأهلي بطل كأس رئيس الدولة للسلة للمرة 14

22:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تتويج نهائي كأس رئيس الدولة للسلة للرجال - محمد شعلان
القرقاوي والمري مع الأبطال( تصوير: محمد شعلان)
لاعبو شباب الأهلي يحتفلون مع جمهورهم

دبي: مسعد عبد الوهاب

أحرز فريق شباب الأهلي، لقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة السلة للرجال بعد فوزه المريح على الشارقة 97-79 في المباراة النهائية التي أقيمت على صالة نادي النصر.

واحتفظ «الفرسان» باللقب، وأكد تسيده للعبة كرة السلة في الإمارات، وأحرز الكأس الغالية للمرة 14 في تاريخه (رقم قياسي).

وأضاف شباب الأهلي، الثنائية بعدما توج نهاية الشهر الماضي، بطلاً للدوري العام للمرة ال14 أيضاً في تاريخه والثالثة توالياً.

ولم يجابه شباب الأهلي أي صعوبة في الفوز حتى إنه تقدم مع نهاية الربع الثالث بفارق 20 نقطة ثم وصل إلى 26 نقطة مع بداية الربع الرابع.

وبعدما سيطر التعادل على مجريات الفترة الأولى 22- 22،تمكن «الفرسان» من فرض سيطرته على مجريات الربع الثاني وتقدم 26 - 14 منهياً الشوط الأول لمصلحته 48 - 36.

واستمر تفوق شباب الأهلى في الربع الثالث موسعاً الفارق إلى 20 نقطة بواقع 75 - 55،ثم بسط نفوذه على الربع الرابع ويحسم النتيجة لمصلحته 97 - 79.

وتوج اللواء «م» إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي لكرة السلة البطل والوصيف، في حضور الفريق محمد المري رئيس مجلس إدارة قطاع الألعاب الرياضية في نادي شباب، وعلي المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي،واللواء طلال الشنقيطي نائب رئيس مجلس إدارة قطاع الألعاب الرياضية في نادي شباب الأهلى، ومحمد عبدالله الحاج عضو مجلس إدارة اتحاد السلة رئيس المكتب التنفيذي،والدكتور ماجد سلطان عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي لقطاع الألعاب الرياضية في نادي شباب الأهلي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ynntu7jf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"