عادي

لماذا لايحب مورينيو جمهور توتنهام؟

اسأل الخليج
10:59 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
قال البرتغالي جوزيه مورينيو ان النادي الوحيد الذي دربه ولايرتبط تجاهه بأي مشاعر هو توتنهام الإنجليزي الذي تولى تدريبه بين 2019 و2021.
وعرف مورينيو بقربه من جماهير الأندية التي يدربها،كما يحصل حالياً مع مشجعي نادي روما الإيطالي ،وعندما سئل عن سر ذلك، قال:آمل ألا يساء فهم كلامي من قبل جمهور توتنهام، لكن النادي الوحيد الذي لا أملك تجاهه شعوراً كبيراً هو توتنهام، ربما لأن الملعب كان فارغاً أثناء فترة كورونا .
وتابع: الجماهير ليست حمقاء، والأمر لا يتعلق بالفوز أو الخسارة.. الجميع يفهم أنني أقاتل من أجل الفريق كل يوم،أنا مشجع كبير لروما وريال مدريد وإنتر ميلان.. هذا شيء مشترك، سأرتبط إلى الأبد بروما والأندية الأخرى التي دربتها.
ويستعد روما لخوض أهم مباراة في تاريخه عندما يواجه إشبيلية في 3 يوينيو في نهائي يوروبا ليغ،لكن عليه أولاً مواجهة فيورنتينا السبت في الدوري الإيطالي،وقال مورينيو عن ذلك:مباراة السبت هي الأكثر تعقيداً، لا يمكنني المخاطرة ببعض اللاعبين الذين يعانون من بعض الآلام.
وأضاف: اللعب بفريق من صغار السن مخاطرة كبيرة، فيورنتينا يملك 25 لاعباً من نفس المستوى، نحن لا،الحل الأمثل هو التحضير للنهائي من اليوم..وتركيزي الوحيد على النهائي.
https://tinyurl.com/mubu68n4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"