عادي

مانشستر يونايتد يسحق تشيلسي ويحسم تأهله إلى دوري الأبطال

02:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

ضمن مانشستر يونايتد عودته للمشاركة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل وذلك عقب فوزه الساحق على تشيلسي الجريح 4-1 في مباراة مؤجلة من المرحلة 32 للدوري الإنجليزي الخميس على ملعب أولد ترافورد.

وكان فريق الشياطين الحمر يحتاج إلى نقطة واحدة لتأكيد تأهله إلى دوري الأبطال برفقة مانشستر سيتي وأرسنال ونيوكاسل، لا بل انّ نقاطه الثلاث اسهمت في تقدمه إلى المركز الثالث ب 72 نقطة متقدمًا على نيوكاسل الرابع (70).

وانهى يونايتد أي آمال متبقية لليفربول في التأهل إلى المسابقة الأوروبية الأم الموسم المقبل، حيث يتخلف عنه الريدز بفارق ست نقاط في المركز الخامس قبل مرحلة واحدة من النهاية.

وحقّق فريق المدرب الهولندي إريك تن هاغ بداية صاروخية بعدما افتتح له البرازيلي كازيميرو التسجيل (6) قبل ان يضاعف الفرنسي انتوني مارسيال تقدم فريقه قبل استراحة الشوطين (45+5). وعزّز البرتغالي برونو فيرنانديش من غلّة فريقه بهدف ثالث (73 ركلة جزاء) قبل ان يختتم البديل ماركوس راشفورد مهرجان الاهداف ليونايتد (78). وسجّل هدف تشلسي اليتيم البرتغالي جواو فيليكس (89).

ويواجه تشيلسي موسمًا عصيبًا حيث يقدم أسوأ عروضه منذ موسم 1993-94، عندما انهى ال "بريميرليغ" في المركز الرابع عشر. إذ يحتل البلوز المركز الثاني عشر برصيد 43 نقطة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yk54dz45

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"