عادي

ملتقى القيادة يستعرض مؤشرات ريادة شرطة أبوظبي في استدامة الأمن

13:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي/وام
افتتح اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي، قائد عام شرطة أبوظبي ملتقى القيادة الأول لعام 2023 بعنوان الاستدامة (الیوم للغد)، في مبنى القيادة العامة لشرطة أبوظبي.
واستعرض الملتقى أهم إنجازات شرطة أبوظبي خلال عام 2023م ومشروعاتها وتطلعاتها الحالية والمستقبلية، لتحقيق الريادة في استدامة الأمن والأمان.
وحضر افتتاح الملتقى اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي، ومديرو القطاعات ونوابهم، ومديرو المديريات والإدارات، وعدد من منتسبي القيادة العامة لشرطة أبوظبي.
وقال اللواء المزروعي: «إن شرطة أبوظبي تطبق رؤية عصرية للمستقبل من خلال دعم التوجه المستقبلي للاستدامة في دولة الإمارات واستشراف المستقبل، عملاً بإعلان صاحب السموّ الشیخ محمد بن زاید آل نھیان، رئیس الدولة، حفظه ﷲ، عام 2023 عاماً للاستدامة»، مؤكداً مواصلة الجھود الاستباقیة وباحترافية عالية، لتعزیز الأمن والأمان، باتباع أحدث التقنیات الحديثة الرقمية والذكاء الاصطناعي.
وتضمن الملتقى، عرضاً حول جهود شرطة أبوظبي في الاستدامة ضمن رؤيتها الاستراتيجية: (أبوظبي رائدة عالمياً في استدامة الأمن والأمان)، إشارة إلى احتفاظ إمارة أبوظبي بمكانتها الريادية بكونها «المدينة الأكثر أمناً في العالم»، وخفض معدلات الجرائم، ومواصلة تحقيق درجات عالية من الإحساس بالأمن والأمان، وخفض معدلات الجرائم، وتعزيز أمن الطرق، وتحقيق مستويات متقدمة في زمن الاستجابة للبلاغات، لافتاً إلى حصول القيادة العامة لشرطة أبوظبي على المستوى المتقدم من الإفصاح، من خلال تقرير الاستدامة 2022، الذي شمل جميع المواضيع الجوهرية، لتكون شرطة أبوظبي أول جهة شرطية على مستوى الدولة تنشر التقرير المعتمد في هذا المستوى المتقدم عالمياً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/57mfnr38

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"