عادي

غوارديولا مدرب مغمور في مسلسل تلفزيوني

11:00 صباحا
قراءة دقيقتين
غوارديولا
متابعة: ضمياء فالح
مازح الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز وقال إن مشاركته القليلة في آخر حلقة من مسلسل «تيد لاسو» جعلت المسلسل أكثر شهرة.
ويروي المسلسل الأمريكي قصة مدرب مغمور، مثل الدور جيسون سوديكيز، اسمه تيد لاسو يدرب فريقاً إنجليزياً، وطلب منتجو المسلسل من غوارديولا المشاركة في المسلسل لتعزيز شعبيته، لكن الإسباني قال إن مشاركته كانت لسبب عائلي وأضاف: تيد لاسو كان بحاجة لأشخاص مثلي لجعل المسلسل أكثر نجاحاً لكننا كعائلة من المعجبين جداً بالمسلسل. أنا وابنتي الصغرى فالنتينا وزوجتي نستمتع بمشاهدته كثيراً خصوصاً في الموسم الأول لذا عندما عرضوا علي المشاركة قلت» لم لا ؟
وتابع غوارديولا: قلت في نفسي أستطيع مقابلة الممثلين. جاءوا لحضور مباراة في استاد الاتحاد وبعدها تحدثنا مجدداً وكان اللقاء لطيفاً.
الحلقة الأخيرة من المسلسل الذي يعرض على (أبل تي في) يدور حول زيارة فريق المدرب لاسو، ريتشموند، لملعب الاتحاد لمواجهة مانشستر سيتي في مباراة حاسمة للقب وتسلط الحلقة الضوء على ملعب الاتحاد وجمهور سيتي لتعزيز مكانته عالمياً في الملعب وخارجه وعلق غوارديولا: بالطبع نشعر بالفخر الكبير فعلياً، سيعرف جميع من في العالم من هو مانشستر سيتي، هذه خطوات صغيرة تظهر كيفية العمل في النادي.
وفي سياق متصل، كشف تقرير عن استعداد مانشستر سيتي لخفض سعر نجمه البرتغالي جواو كانسيلو، المعار هذا الموسم لبايرن ميونيخ، من 63 إلى 34 مليون استرليني هذا الصيف.
ولا يرغب البايرن باستخدام حقه في تحويل الإعارة لعقد دائم وسط اهتمام، وفق صحيفة بيلد الألمانية، من برشلونة الراغب بضم ظهيرأيمن في الصيف.
ولا مجال لعودة كانسيلو لسيتي بعد تراجعه في خيارات غوارديولا وقال اللاعب في مقابلة: كما قلت سلفاً، بعد المونديال استعان المدرب بتكتيك يجعل المدافعين أكثر مشاركة في وسط الملعب وأعجبه ما رأى من ريكو لويس وناثان أكي. أعتقد أن لاعب الكرة أناني نوعاً ما ويريد مزيداً من الشعور بالأهمية واللعب أكثر ومن يقول خلاف ذلك فهو كاذب. لاعب تنافسي مثلي يطمح لحصد الألقاب يريد أن يلعب فقط. المسألة لا تتعلق بالتقليل من قيمة زملائي في الموقع لكنني اعتقدت أنني أستحق أكثر منهم وبعد الحديث مع المدرب قررنا سوية البحث عن فرصة أخرى في السوق. لو كان سيتي لا يرغب برحيلي لما تركني لأن لدي عقداً معه. أنا محترف جداً وأضحي بنفسي لجميع الأندية التي ألعب فيها. شخصيتي صعبة نعم لكنني لا أقلل إطلاقاً من الزملاء والمدربين.
من جهته، سيواصل الحارس المخضرم سكوت كارسن (38 عاماً) اللعب في سيتي عاماً آخر بعد إعلان تمديد بقائه الجمعة. ولم يلعب الإنجليزي سوى مباراتين هذا الموسم لكن المدير التنفيذي تيكسي بيجرشتين قال عنه: سكوت جوهرة في فريقنا وعلاقته وطيدة مع الحراس الآخرين والكادر التدريبي وسعداء جداً بالتمديد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4udh88wa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"